عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 11/4/2011, 10:28 AM
الصورة الرمزية سيد مكى
 
سيد مكى
مـهـند س مـاسـي

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  سيد مكى غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 154517
تاريخ التسجيل : Mar 2009
العمـر : 44
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 4,872 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 1668
قوة التـرشيـح : سيد مكى يستحق التقييمسيد مكى يستحق التقييمسيد مكى يستحق التقييمسيد مكى يستحق التقييمسيد مكى يستحق التقييمسيد مكى يستحق التقييمسيد مكى يستحق التقييمسيد مكى يستحق التقييمسيد مكى يستحق التقييمسيد مكى يستحق التقييمسيد مكى يستحق التقييم
new أعلن الإتحاد الأروبي لـ كرة القدم اليوم أن قناتي zdf و sky deutchland

أعلن الإتحاد الأروبي لـ كرة القدم اليوم أن قناتي zdf و sky deutchland قد تحصلا على حقوق نقل دوري أبطال أروبا 2012-2015 في ألمانيا . سكاي دوتشلند تحصلت أيضا على حقوق نقل اليوروبا ليغ 2012-2015 في ألمانيا .
قناة zdf إنتمت إلى عائلة القنوات الناقلة لـ دوري أبطال أروبا و تحصلت على حقوق النقل المباشر لـ مباراة واحدة في الأسبوع ، إلى جانب مباراة النهائي ، الذي سيلعب يوم السبت ، و كأس السوبر الأروبي . و من بين بنود العقد نقل هذه القناة لـ ملخص مباريات الليلة لـ دوري ابطال أروبا .
أيضا قناة sky deutchland تحصلت على حقوق نقل جميع مباريات دري أبطال أروبا على المباشر و على المسجل ، و كذلك برامج أهم اللقطات لـ مباريات يومي الثلاثاء و الأربعاء .
أيضا ، تحصلت هذه القناة على حقوق نقل جميع مباريات اليوروبا ليغ على المباشر و المسجل و أهم اللقطات . أيضا رفعت هذه القناة حقوقها لـ اليوربا ليغ مقارنة بـ الحاضر ، حيث بـ غمكانهم الخيار لـ مباراة ثانية على المباشر و حصريا . هذه المكتسبات تجعل القناة الألمانية قادرة على نقل كل المباريات الأروبية للأندية الألمانية .
كما يمكن مشاهدة كل المباريات الأروبية على الموقعين الإلكترونيين
رد مع اقتباس