عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 14/12/2010, 08:53 AM
 
waya
استاذ فضائيات

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  waya غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 89061
تاريخ التسجيل : Feb 2008
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 16,562 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 1999
قوة التـرشيـح : waya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمة
new مدرب الشرطة يؤكد تجديد خلف.. والحارس ينفى ويكشف عن عرض الزمالك

تضاربت الأنباء داخل نادى اتحاد الشرطة حول التجديد لمحمد خلف حارس مرمى الفريق، الذى ينتهى عقده بنهاية الموسم الجارى، ففى الوقت الذى أكد فيه محمد إبراهيم مدرب الفريق بأن إدارة النادى جددت لخلف 3 مواسم، نفى الحارس الأمر تماماً.

قال خلف فى تصريح خاص لليوم السابع إن ما أثير عن التجديد عار تماماً من الصحة، مضيفاً أنه لا يعرف الأسباب التى أدت إلى الإعلان عن التجديد بالرغم من عدم حدوثه على أرض الواقع.

أضاف حارس الشرطة أن هناك جلسة خاصة ستجمعه باللواء عدلى فايد رئيس لجنة الكرة بالنادى فى غضون الساعات القليلة المقبلة، من أجل تحديد مصيره سواء بالموافقة على طلبات التجديد أو السماح له بالرحيل.

تابع :" أرغب فى تأمين مستقبلى مادياً، وأتمنى اللعب فى أحد ناديى القمة حتى أستطيع من خلاله الانضمام إلى صفوف المنتخب الوطنى".

كما كشف خلف أنه يمتلك عروضاً كثيرة من أندية الدورى العام، أبرزها من الزمالك وحرس الحدود والجونة والمقاولون والمقاصة، نافياً فى الوقت ذاته تلقيه مفاوضات من جانب النادى الأهلى.

كان محمد إبراهيم مدرب الفريق قد أكد فى تصريح لليوم السابع أن محمد خلف جدد لمدة 3 سنوات بعد اجتماعه مع إدارة النادى.

يأتى ذلك فى الوقت الذى علم فيه أن الجهاز الفنى للشرطة فرض غرامة مالية على خلف قدرها 10 آلاف جنيه، بسبب مشادة حدثت بين الحارس وبين عبد الشافى بركة مدرب حراس المرمى قبل لقاء حرس الحدود المؤجل من الأسبوع الخامس للدورى العام، والذى نال فيه الفريق الهزيمة بهدف دون رد.
رد مع اقتباس