عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 7/12/2010, 08:56 PM
الصورة الرمزية محمود ابواحمد
 
محمود ابواحمد
فريق مؤسسي موقع ومنتديات المهندسين العرب

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  محمود ابواحمد غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 138242
تاريخ التسجيل : Dec 2008
العمـر :
الـجنـس :  bein sport
الدولـة : عايش فى المهندسين العرب
المشاركـات : 61,431 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 360337
قوة التـرشيـح : محمود ابواحمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهامحمود ابواحمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهامحمود ابواحمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهامحمود ابواحمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهامحمود ابواحمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهامحمود ابواحمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهامحمود ابواحمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهامحمود ابواحمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهامحمود ابواحمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهامحمود ابواحمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهامحمود ابواحمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها
new العربيه الطياره


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



العربيه الطياره






تخطط وزارة الدفاع الأميركية لتطوير سيارة قادرة على الطيران والإقلاع والهبوط كالمروحيات وذلك بهدف نقل الجنود في ساحات القتال.

وذكرت صحيفة "بوسطن غلوب" الأميركية ان وكالة البحث الدفاعي المتقدم تعمل مع شركة في ماساشوستس على نموذج أولي للسيارة التي تعرف باسم "المتحوّل" أو "تي أكس" (TX) والتي ستكون قادرة على حمل أربعة أشخاص والانتقال مسافة 280 ميلاً (450 كيلومتراً) جواً وبراً.

وسيخصص البنتاغون 65 مليون دولار الآن للمشروع الذي ستنفذه شركة "تيرافوجيا" التي طوّرت أول سيارة طائرة في العالم قد تدخل الأسواق في نهاية العام المقبل.

وقال مسؤولون دفاعيون أميركيون ان السيارة ستتمتع "بقدرات غير مسبوقة لتفادي الأخطار التقليدية وغير المتناسقة في الوقت الذي تتفادى فيه المعوّقات على الطرقات".

وعلى الأرض ستعمل السيارة كأية آلية هامفي رباعية الدفع.

وقد تستخدم السيارة الطائرة لنقل الجرحى وتفادي العبوات الناسفة ونقل القوات الخاصة إلى ميدان القتال، كما سيكون بإمكان أشخاص غير طيارين قيادتها.

وقالت الشركة ان السيارة ستكون جاهزة في موعد أقصاه الفصل الأول من العام 2015.



توقيع » محمود ابواحمد
لاتنتظر شكرا من احد وافعل الاحسان لوجه الله فقط أنامصرى وافتخر


لا تنسى الاطلاع على قوانين المنتدى

المهندسين تواصل وتفاعل مستمر


لا تذكر الحرية امام من ولدوا عبيدا ولا تذكر النور امام من ولدوا فى الظلام سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته لاتتكبر آخرهآ مقآبرمن كتم علما ألجمه الله بلجام من نار

 

مواضيعيردودي
 
من مواضيعي في المنتدي

رد مع اقتباس