قديم 12/10/2010, 12:08 AM   رقم المشاركة : ( 7 )
عماداكس بى
مـهـند س فـعال

الصورة الرمزية عماداكس بى

الملف الشخصي
العمـر : 45
الجنـس :
الدولـة :
آخر تواجـد : ()
قوة الترشيـح : عماداكس بى يستاهل التميز

الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

عماداكس بى غير متصل

افتراضي رد: كيف يتم شحن الشاشه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو محمد الريس مشاهدة المشاركة
أخى الفاضل/ عماد نصيحة منى لاتتعجل كل شى فخبراتنا من 29 سنة يعنى بدأنا من الصفر ولم نتعجل ثم تثقفنا ثم تعلمنا بالدراسة ثم أنة كل يوم يتعلم الانسان بوسائل التكنولوجيا الحديثة مالم نكن نتخيلة .وأخيرا وتانى حاول تستفيد من المشاركة أنك تتعلم منها مش مجرد أنك عايز تصلح عطل ..أتعلم وانا معاك وهاتابعك أن شاء الله مع أخوانى بقسم الصيانة ...
اشكرك استاذى الفاضل وانا فعلن بتعلم من حضرتك ومن المهندس الكبير عماد ابو فادى وهو الذى خالنى احب صيانة التلفزيون رغم انى فنى شبكات دش وفنى تركيب وصيانة الريسفرات ومحترف فى مجالى لكن عند طلب اى سؤل من اى شخص واعرف انه مبتدى احاول توصيل المعلومه له بشكل بسيط جدا وانا لااريد ان اصبح محترف فى صيانة التلفزيون لكن اريد ان اصلح الشاشه الخاصه بى وانا لم اطلب غير العلم فقط والدليل انى مجرد شرح الاستاذ عماد ابو فادى لى اذى اعدل الشاشه الزومبه حتى تعمل على الشاسيه الصينى فكان شرح واضح لانه عارف انى مبتدى فكان الشرح خطوة خطوة وبالصور والرموز حتى نجاحت فى تركيب الشاسيه هل كدة انا لم اتعلم هل كدة حولت ان اصلح عطل وخلاص لا انا اتعلم لكن لا اريد فقد الشاشه واريد ان اشحن الشاشه وادعى لك لانك علمتنى شيئى نافع وانا على فكرة قرت المشاركة الخاصه بحضرتك وفهمت اشياء كثيرا فيها وبقالى اكثر من اسبوعين اقر نفس المشاركه لك لكن على منتديات اخرى وجدتها عندما كتبت فى محرك البحث فى جوجل عن كيفية شحن الشاشه فوجدت هذا المشاركه ووجدت تعليق عليها من الاستاذ عماد ابو فادى وفى النهايه اشكرك ولاتزعل منى فانا اقدرك واحترمك وسوف انسحب من المشاركه واحاول ابحث عن اى طريقه اخرى حتى اشحن الشاشه و شكر خاص للمشرف هذا القسم على جميع المساعدات التى قدمه لى