عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 5/9/2010, 09:30 AM
الصورة الرمزية انطونى سات
 
انطونى سات
كبار الشخصيات

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  انطونى سات غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 180696
تاريخ التسجيل : Oct 2009
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 45,038 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 18564
قوة التـرشيـح : انطونى سات القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاانطونى سات القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاانطونى سات القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاانطونى سات القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاانطونى سات القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاانطونى سات القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاانطونى سات القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاانطونى سات القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاانطونى سات القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاانطونى سات القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاانطونى سات القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها
افتراضي التجنيد يؤجل عودة سعيود إلي الأهلي

5/9/2010 1:49 am
التجنيد يؤجل عودة سعيود إلي الأهلي

أكد هادي خشبة مدير الكرة بالنادي الأهلي أن لاعب الفريق أمير سعيود تأخر في العودة إلي صفوف الفريق من الجزائر بسبب وجود مشاكل في التجنيد.

وقال خشبة في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي الأهلي: "اللاعب أتصل بي وشرح تفاصيل المشكلة" مؤكداً أنه يحاول جاهداً إنهاء هذه الأزمة حتى يعود إلى القاهرة.

وأوضح أنه اتفق مع سعيود على الاتصال بشكل دائم لإطلاعه على كل ما يستجد في الأمر متوقعاً أن تنتهي المشكلة في اليومين المقبلين ويعود اللاعب للانتظام في تدريبات الأحمر.

وكان سعيود قد سافر إلى الجزائر بعدما حصل على إذن من حسام البدرى المدير الفني لقضاء أجازة مع أسرته أثناء مباراة شبيبة القبائل في دوري أبطال أفريقيا.

ومن ناحية أخري عاد ثنائي الأهلي محمد بركات وشهاب الدين أحمد إلي التدريبات الجماعية للفريق وظهرا بمستوى متميز في التقسيمة.

وكان محمد بركات قد غاب عن تدريب الأمس الجماعي واكتفى بتدريبات الجمانزيوم والتأهيل بسبب شعوره بالإجهاد فيما كان شهاب يعانى من كدمه قوية في السمانة منذ مباراة القبائل.
توقيع » انطونى سات

 

مواضيعيردودي
 
من مواضيعي في المنتدي

رد مع اقتباس