عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 26/8/2010, 02:45 AM
 
شمبات
نـجـم نـجـوم المهندسين العرب

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  شمبات غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 95804
تاريخ التسجيل : May 2008
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 8,822 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 11
قوة التـرشيـح : شمبات يستاهل التميز
new واين روني استقبل لجنة تفتيش الفيفا في أولد ترافورد على أفضل ما يكون

روني احد مستقبلي لجنة التفتيش في الفيفا في الأولد ترافورد

استقبل النجم الإنجليزي واين روني مهاجم نادي مانشستر يونايتد لجنة التفتيش التابعة للفيفا التي جاءت للمشاهدة والتفتيش على ملاعب إنجلترا المرشحة لتنظيم كأس العالم 2018، عندما زاروا ملعب الأولد ترافورد الخاص بنادي مانشستر يونايتد.

وأخذ مسؤولي اللجنة جولة في أربعة من الملاعب في شمال وشرق إنجلترا، وأيضاً ملاعب مدينة مانشستر للتعرف على آخر استعدادات إنجلترا، وهل أن الملاعب مطابقة لمعايير الفيفا أم لا.

حيث زارت ملاعب ستاديوم أوف لايت، ملعب سان جيمس بارك وملعب مدينة مانشستر وكان في استقبالهم الحكم الإنجليزي هوارد ويب الذي أدار المباراة النهائية لكأس العالم الأخيرة في جنوب أفريقيا إلى جانب واين روني وريو فرديناند وسير أليكس فيرجسون وبوي تشارلـتون.

روني الذي سيتم عامه 32 في عام 2018 ، وقال أنه يأمل في ان يلعب في نهائيات كأس العالم على أرضه، مضيفاً :" من الواضح أنها ستكون فرصتي الأخيرة للعب في كأس العالم، وسيكون شيئاً رائعاً اللعب في المنزل".

وعن زياراة لجنة التفتيش ، قال روني :" من المهم أن يعرفوا أكثر من المستويات الفنية لملاعبنا والعائدات التجارية التي يمكننا تقديمها. أردنا أن نظهر العاطفة والدعم لكرة القدم في هذه المنطقة وتراثها ونعتقد أنه يمكن تسليم سواء هنا أو في جميع أنحاء العالم ".

جدير بالذكر أن اللجنة ستقدم تقريرهـا عن استعدادات إنجلترا للجنة التنفيذية في الاتحاد الدولي في أكتوبر القادم، بجانب تقييم ملفات الدول الأخرى في سباق تنيظم كأسي العالم 2018 و 2022 .
رد مع اقتباس