عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 5/8/2010, 04:44 PM
الصورة الرمزية انطونى سات
 
انطونى سات
كبار الشخصيات

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  انطونى سات غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 180696
تاريخ التسجيل : Oct 2009
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 45,038 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 18564
قوة التـرشيـح : انطونى سات القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاانطونى سات القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاانطونى سات القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاانطونى سات القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاانطونى سات القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاانطونى سات القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاانطونى سات القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاانطونى سات القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاانطونى سات القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاانطونى سات القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاانطونى سات القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها
افتراضي الأهلى يختتم استعداداته لمواجهة الشرطة وعاشور يغيب عن مباراة شبيبة القبائل

الأهلى يختتم استعداداته لمواجهة الشرطة وعاشور يغيب عن مباراة شبيبة القبائل
يؤدى اليوم الخميس، الفريق الكروى الأول
بالنادى الأهلى مرانه الرئيسى، استعداداً لمباراته أمام اتحاد الشرطة غداً فى الجولة الأولى لبطولة الدورى.



ويفاضل حسام البدرى، المدير الفنى، بين أحمد السيد وأحمد حسن لحل مشكلة الجبهة اليسرى الناتجة عن غياب سيد معوض للإيقاف وسفر أيمن أشرف مع منتخب الشباب بعد رفض مديره الفنى مصطفى يونس السماح له بالبقاء مع الفريق للمشاركة فى المباراة.



يأتى هذا فى الوقت الذى تأكدت فيه جاهزية أحمد فتحى للمشاركة فى المباراة بعد شفائه من إصابته بكدمة بالعضلة الخلفية فى المباراة الأخيرة أمام الإسماعيلى وتتوقف مشاركته على قرار الجهاز الفنى.. كما عاد أسامة حسنى للتدريبات الجماعية عقب شفائه من الإصابة التى لحقت به فى معسكر الإعداد قبل بداية الموسم، فيما يحدد اليوم الجهاز الطبى مصير محمد بركات لاعب الوسط من المشاركة، حيث أجرى جراحة بسيطة فى عينه بعد مباراة السوبر.



وتتجه النية لدى البدرى لضم اللاعب لقائمة الـ١٨ لاعباً، والدفع به وفقاً لظروف اللقاء بعدما أثبتت المباراة الأخيرة أمام الإسماعيلى فى البطولة الأفريقية حاجة الفريق إلى جهوده. من ناحية أخرى، تأكد استمرار غياب حسام عاشور، لاعب الوسط، عن المباريات الرسمية لمدة أسبوعين مقبلين، لاستمرار آلام العضلة الضامة، وينتظر أن يغيب عن مباراة فريقه أمام شبيبة القبائل الجزائرى المقررة يوم ١٢ من الشهر الجارى، فى الجولة الثالثة لدورى المجموعات ببطولة أفريقيا.



وتقرر سفر خالد مرتجى، عضو مجلس الإدارة، رئيساً للبعثة، التى ستعود للقاهرة فى اليوم التالى، وقامت السفارة الجزائرية فى القاهرة بمخاطبة إدارة النادى لتنظيم عملية السفر واستقبال البعثة فى الجزائر بشكل مناسب، تأكيداً على توطيد العلاقات بين مصر والجزائر، ورداً على المعاملة الطيبة التى لقيتها بعثة الشبيبة فى مباراتهم أمام الإسماعيلى فى البطولة نفسها. من جانبه، أكد حسام البدرى، المدير الفنى، على أهمية مباراة الغد أمام الشرطة، مشيراً إلى رغبته فى أن تكون بداية فريقه فى الدورى قوية ليحصد الثلاث نقاط.



أضاف أن لقاءات الأهلى والشرطة دائماً ما تكون قوية وأن فريقه يبحث عن الدفاع عن لقبه وبالتالى يجب عليه أن يفوز. ورفض البدرى نغمة معاناة لاعبيه من الإرهاق فى الآونة الأخيرة بسبب توالى المباريات الرسمية عليهم سواء فى البطولة الأفريقية أو السوبر المصرى وبعده الدورى العام، وقال إنه قام بإعداد لاعبيه بشكل جيد وأن لاعبيه تعودوا على مثل هذه المعاناة وليست جديدة عليهم، وبالتالى لا توجد أى مشكلة فى هذا الأمر.



فى شأن مختلف، تم قيد محمد شوقى فى القائمة الأفريقية قبل غلق باب القيد.
توقيع » انطونى سات

 

مواضيعيردودي
 
من مواضيعي في المنتدي

رد مع اقتباس