عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 27/4/2010, 07:07 PM
الصورة الرمزية ناصر ابو محمد
 
ناصر ابو محمد
نائــب المشرف الـعــــــام

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ناصر ابو محمد غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 113358
تاريخ التسجيل : Aug 2008
العمـر : 42
الـجنـس :  تورمان بريمير بلص ١
الدولـة : المهندسين العرب
المشاركـات : 66,776 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 109337
قوة التـرشيـح : ناصر ابو محمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاناصر ابو محمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاناصر ابو محمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاناصر ابو محمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاناصر ابو محمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاناصر ابو محمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاناصر ابو محمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاناصر ابو محمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاناصر ابو محمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاناصر ابو محمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاناصر ابو محمد القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها
new إيران تطلق قمرين جديدين للفضاء خلال العام الجاري

السلام عليكم



موسكو /طهران (د ب ا)* قال وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الايراني رضا تقي بور انوري امس الاثنين إن بلاده ستطلق قمرين جديدين للفضاء خلال العام الجاري.

ونقلت قناة "العالم " الاخبارية الايرانية عن انوري الذي يزور موسكو قوله إن القمرين المخصصين للاتصالات والتقاط الصور يمضيان المراحل التجريبية وسيتم إطلاقهما فور الانتهاء من تجهيز حاملتيهما إلى الفضاء والمقر الذي يواصل رصدهما من الأرض ، مؤكدا انهما سيطلقان خلال العام الجاري.

وكان رئيس مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الايراني عزت الله ضرغامي، قال في وقت سابق إن قمرا اصطناعيا وطنيا سيتم وضعه قريبا في المدار في شهر أيار/مايو المقبل لتتمكن المؤسسة من توسيع شبكة القنوات التي تبثها إلى 70 قناة.

واكد ضرغامي على ضرورة إطلاق القمر الاصطناعي الوطني في اسرع وقت ممكن لاستيعاب القنوات الايرانية وتحقيق الاكتفاء الذاتي في هذا المجال.

وانتقد رئيس مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الإيراني في هذا الصدد قطع بث قناة "العالم" الإخبارية من قبل قمري "عربسات" المملوك للسعودية و"نايل سات" المملوك لمصر
توقيع » ناصر ابو محمد
رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ


اللهم لاتجعلني طريقاً الى الجنة وتلقي بي الى النار
إتبع طريق الحق وإن رأيت فيه قلة السالكين وأجتنب طريق الباطل وإن رأيت فيه كثرة الهالكين

البعض يرى القمة غاية ونحن نتخذها بداية
أنت الزائر لمواضيعى

 

مواضيعيردودي
 
من مواضيعي في المنتدي

رد مع اقتباس