عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 26/3/2010, 10:26 PM
 
waya
استاذ فضائيات

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  waya غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 89061
تاريخ التسجيل : Feb 2008
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 16,562 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 1999
قوة التـرشيـح : waya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمة
new الزمالك يدخل معسكراً مغلقاً استعداداً للمحلة وغياب مصطفى عن التدريب

دخل نادي الزمالك معسكراً مغلقاً السبت في مدينة السادس من أكتوبر استعداداً لمواجهة غزل المحلة في الجولة رقم 24 من عمر الدوري المصري الممتاز الاثنين، بينما غاب عن التدريب لاعب الوسط حسن مصطفى.

وأشار الموقع الرسمي للزمالك إلى أن الفريق الأبيض واصل تدريباته الجمعة استعداداً للقاء المحلة، حيث أعرب المدير الفني حسام حسن للاعبين عن رغبته في أن يستكمل الفريق انتصاراته من أجل الجماهير الزملكاوية.

وحقق الزمالك عشر انتصارات في أخر 11 مباراة وتعادل مرة وحيدة أمام الإسماعيلي في ملعب الدراويش ليصل للمركز الثاني بفارق ست نقاط عن الأهلي المتبقي له مباراة مؤجلة.

وفي سياق متصل حصل حسن مصطفى على إذن من الجهاز الفني بعدم حضور التدريب كونه لن يكون متواجد أمام المحلة بسبب الحصول على ثلاثة إنذارات.

وذكر موقع الزمالك أن ثلاثي الوسط حسين ياسر المحمدي ومحمود عبد الرازق (شيكابالا) ومحمد عبد الشافي تألقوا خلال التمرين بالإضافة للمهاجم أحمد جعفر.

ومن ناحية أخرى تواصل غياب أحمد الميرغني وحازم إمام وأحمد فتحي (بوجي) عن التدريبات لتأدية بعض تدريبات اللياقة في الجيم بشكل منفرد.
رد مع اقتباس