عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 24/3/2010, 11:21 AM
 
waya
استاذ فضائيات

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  waya غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 89061
تاريخ التسجيل : Feb 2008
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 16,562 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 1999
قوة التـرشيـح : waya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمة
new الطلائع عينه علي المربع الذهبي بعد هبوط البترول

يحل اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش في تمام الثالثة عصرا ضيفا علي بترول أسيوط ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرين للدوري العام في مباراة ستكون مثيرة من الجانبين ففي الوقت الذي يحاول فيه الطلائع مزاحمة الكبار نحو المربع الذهبي.. البترول يحاول التمثيل المشرف والخروج بالمباراة إلي بر الأمان خاصة بعد أن تأكد هبوطه إلي دوري الدرجة الأولي بنسبة كبيرة.
يدخل الطلائع لقاء اليوم وهو يمتلك في جعبته 31 نقطة محتلا المركز السادس ومن ثم فإنه يسعي بشتي الطرق لاستغلال الحالة المعنوية المنخفضة لدي لاعبي البترول بعد مسلسل الهزائم التي تعرض لها مؤخرا مما سيساهم في رفع الروح المعنوية لدي الطلائع ويزيد اصرارهم علي العودة من أسيوط بالنقاط الثلاثة.. واستغل الجهاز الفني للفريق بقيادة فاروق جعفر تأجيل مباراة الفريق مع الاسماعيلي بسبب مشاركة الأخير في بطولة دوري الأبطال لعلاج السلبيات التي وقع فيها اللاعبون مؤخرا. وتسببت في فقد الفريق عددا من النقاط المهمة.
كما تم خوض مباراة ودية خلال تلك الفترة مع الشمس قبل السفر. بغرض تجربة جميع اللاعبين وتجهيز الغائبين والمصابين حتي يكون لدي الجهاز الفني فرصة أكبر لتحديد التشكيل الأساسي.
ويعاني الطلائع من غياب محسن هنداوي الظهير الأيسر تنفيذا لعقوبة لايقاف بعد طرده في لقاء المصري البورسعيدي الأمر الذي دفع جعفر إلي اعادة ترتيب أوراقه من جديد واجراء بعض التغييرات في تشكيل الفريق حتي ان المدير الفني أكد انه لا بديل عن الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث لضمان الدخول في المربع الذهبي.
رد مع اقتباس