عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 24/2/2010, 10:42 AM
 
waya
استاذ فضائيات

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  waya غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 89061
تاريخ التسجيل : Feb 2008
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 16,562 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 1999
قوة التـرشيـح : waya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمة
new الفيفا يعتذر للدعيع و يضيف مباراة دولية لرصيده

كشف الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" أن السبب الرئيسى فى الغاء أربع مباريات دولية من رصيد حارس مرمى نادى الهلال والمنتخب السعودى محمد الدعيع، هو أنه تم إضافتها لرصيده بالخطأ فيما كان من الواجب إضافتها إلى رصيد عبد الله الدعيع الشقيق الأكبر للحارس.

وقالت صحيفة "الحياة" اللندنية اليوم الثلاثاء إنها تلقّت رسالة من اتحاد الكرة الدولى تؤكد أن المختصين اكتشفوا من خلال بحث دقيق أن هذه المباريات لعبها شقيقه الأكبر عبدالله الدعيع، و ليس محمد الدعيع وذلك فى دورة الألعاب الآسيوية عام 1990 التى جرت فى العاصمة الصينية بكين، وكانت أمام بنجلاديش واليابان وكوريا الشمالية.

من جانبه، أوضح شاو روبرتو من قسم المعلومات والإحصاء بالفيفا للصحيفة اللندنية أن "الفيفا" تلقى رسالة من الاتحاد الأمريكى لكرة القدم تفيد بأن الحارس محمد الدعيع شارك فى مباراة رسمية أمام منتخب الولايات المتحدة فى عام 1993، مع المنتخب السعودى وانتهت بفوز أمريكى بهدفين نظيفين وأحرزهما جو ماكس فى (79) ويانوش ميتشاليك فى (82) فى مباراة ودية دولية جرت على ملعب الملك فهد فى الرياض وحضرها 27 ألف متفرج وقادها الحكم السعودى محمد الشريف.

وأضاف روبرتو أن هذه المباراة أضيفت لرصيد الدعيع ليصبح رصيده 178 مباراة وليست 177 كما هى مسجلة حالياً فى النادى المئوى. وتابع روبرتو شاو لصحيفة "الحياة" أن ما يعقد أمر رصد مباريات الدعيع الدولية المعلومات الخاطئة التى ترد من الاتحاد السعودى لكرة القدم، فضلاً عما ينشر فى الصحف السعودية.
رد مع اقتباس