عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 7/1/2010, 09:25 PM
الصورة الرمزية أبوعدي المغازي
 
أبوعدي المغازي
نـجـم الـنجوم الـمـميز بـالـمهندسين الـعرب

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  أبوعدي المغازي غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 92656
تاريخ التسجيل : Apr 2008
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 10,728 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 52
قوة التـرشيـح : أبوعدي المغازي يستاهل التميز
new طارق يحيى يعلن انتهاء مفاوضات الزمالك مع أبو كونيه

أعلن طارق يحيى المدير الفني لنادي الإنتاج الحربي ولاعب ومدرب الزمالك السابق بقاء مهاجم الايفواري أبو كونيه حتى نهاية هذا الموسم على الأقل في صفوف الفريق العسكري.

وأكد يحيى في تصريحات تليفزيونية مساء اليوم، الخميس، غلق ناديه لهذا الملف تماماً، وإيقاف المفاوضات مع نادي الزمالك.. وإقناع اللاعب بالبقاء ضمن صفوف النادي الحربي.

وبرر طارق فشل المفاوضات بسبب رفض بعض لاعبي الزمالك الانتقال إلى صفوف الإنتاج في صفقة تبادلية، مؤكداً موافقة عمرو عادل واحمد عبد الرءوف على اللعب للإنتاج أثناء اتصاله الهاتفي معهم، غير انه عاد وأكد على انه ربما يكونا قد أعلنا رفضهم ترك الزمالك لمسئولي ناديهم وهذا حقهم.

وأضاف بأن حسام حسن المدير الفني للزمالك كان موافق على ترك اللاعبين، ولكنه قالي لي تحدث معهم أنت مباشرة.. فلا أستطيع أن أجبرهم على مغادرة الزمالك.

وعن هجوم الأهلاوية عليه بسبب رغبته في انتقال اللاعب للزمالك، أوضح يحيى بأن أي مدرب أهلاوي عندما يرى لاعب جيد في فريقه يتحدث لمسئولي الأهلي فوراً لكي يرتدي اللاعب الفانلة الحمراء.. وشدد على انه تربى في نادي الزمالك وهو صاحب الفضل عليه، ولكن إذا كان هو – يحيى - في حاجة لأبو كونيه فلن يتركه للزمالك، ولن يفضل مصلحة الزمالك على مصلحة نادي الإنتاج عمله.

وكان حازم إمام وإبراهيم حسن مسئولي الكرة بالزمالك قد أكدا أمس الأربعاء أن المفاوضات لم تنتهي بعد، ومازال هناك أمل في استقدام المهاجم الايفواري
توقيع » أبوعدي المغازي

 

مواضيعيردودي
 
من مواضيعي في المنتدي

رد مع اقتباس