عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 12/12/2009, 09:16 PM
 
شمبات
نـجـم نـجـوم المهندسين العرب

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  شمبات غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 95804
تاريخ التسجيل : May 2008
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 8,822 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 11
قوة التـرشيـح : شمبات يستاهل التميز
new ستيفن جيرارد : الحصول على أحد المراكز الأربعة الأولى أمر لا بد منه

ستيفن جيرارد يشدد على أهمية التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم القادم ..

شدد ستيفن جيرارد قائد فريق ليفربول الإنجليزي على ضرورة تأهل الفريق لدوري أبطال أوروبا في السنة المقبلة بعد موسم مخيب للآمال حيث خرج الفريق الأحمر مبكراً من أعرق المسابقات الأوروبية كما أنه يترنح حالياً في المركز السابع في الدوري الإنجليزي الممتاز.

هذا واوضح جيرارد أن ليفربول لم يفقد كل شيء وأن بإمكان الفريق الفوز بعدد من الألقاب وقال لشبكة سكاي سبورتس : " إذا عاد الفريق بكل قوته فسوف نحصل على الدعم الجماهيري المناسب ، نحن واثقون من أننا قادرون على انهاء الموسم في المراكز الاربعة الاولى ، يجب أن يكون هذا الأمر الهدف الرئيسي هذا الموسم".

وعن مباراة ليفربول مع آرسنال يوم غد الأحد وعن الهزيمة في دوري أبطال أوروبا 2-1 أمام فيورنتينا الإيطالي قال : "المهم بالنسبة للنادي ولنا أيضاً هي الناحية المالية ، يجب الحصول على أحد المراكز الاربعة الاولى والمشاركة في دوري ابطال اوروبا ، من العار أن نخسر في المباراة الأخيرة أمام فيورنتينا لأننا كنا نريد الإستعداد لمباراة يوم الاحد".

وختم جيرارد بقوله : "سنكون على أتم الإستعداد لمباراة آرسنال ، نريد الحصول على النقاط الثلاث ومن ثم سنفكر في كيفية الفوز على ويجان يوم الاربعاء القادم للصعود قليلاً في الترتيب العام".
رد مع اقتباس