عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 10/12/2009, 01:57 AM
الصورة الرمزية بازوكا
 
بازوكا
مـهـند س مـاسـي

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  بازوكا غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 100000
تاريخ التسجيل : Jun 2008
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 3,651 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 10
قوة التـرشيـح : بازوكا يستاهل التميز
new مصدر مسؤول يؤكد ... عدم إعادة مباراة الحدود والزمالك

مصدر مسؤول يؤكد: اتحاد الكرة سيقرر غداً عدم إعادة مباراة الحدود والزمالك
واعتماد النتيجة بفوز الحرس وحل لجنة المسابقات




علم من مصادر خاصة داخل اتحاد الكرة ان اتحاد الكرة المصرى قرر عدم اعادة مباراة الزمالك وحرس الحدود التى اقيمت فى اطار مباريات الاسبوع الحادى عشر للدورى العام واعتماد نتيجتها كما هى بفوز الحرس بهدفين مقابل هدف كما قال .
اقالة لجنة المسابقات يرئاسة نايف عزت لانها المتسبب الرئيسى فى الازمة.

ومن المقرر ان يعقد الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعاً في السادسة من مساء الخميس لدراسة أحداث مباراة نادي الزمالك مع فريق حرس الحدود في الجولة الحادية عشر من الدوري الممتاز واصدار قرار رسمى بعدم اعادة اللقاء.

واكد مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة إن أعضاء الاتحاد اتخذوا فيما بينهم قراراً بعدم إعادة اللقاء واعتماد نتيجته كما هى خاصة ان مسئولى الحرس رفضوا تماماً إعادة اللقاء وتمسكوا بالحصول على نقاط المبارة الثلاث واعلنوا ان الخطاء خطاء اتحاد الكرة ولاذنب لهم فى كل ماحدث وينتظر فقط اتخاذ القرار بشكل رسمى فى اجتماع الغد.

وأضاف المصدر ان هناك قرار آخر باقالة لجنة المسابقات برئاسة نايف عزت خاصتا انها المتسبب الرئيس فى الازمة كما يتم توجيه لوم شديد للحكم سمير محمود عثمان لخروجة بتصريحات للقنوات الفضائية حول الازمة ادت لاشتعال الموقف.

وكانت إدارة نادى الزمالك قد تقدمت بشكوى إلى الإتحاد المصري تطالب بإحتساب نقاط مباراة الحرس فى الأسبوع الحادى عشر لصالحها بعد مشاركة أحمد عيد عبد الملك فى هذه الجولة على الرغم من أنه حصل على طرد مباشر فى مباراة المقاولون
رد مع اقتباس