عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 23/11/2009, 04:05 PM
 
شمبات
نـجـم نـجـوم المهندسين العرب

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  شمبات غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 95804
تاريخ التسجيل : May 2008
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 8,822 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 11
قوة التـرشيـح : شمبات يستاهل التميز
new ! أدريانو جالياني: الميلان مثل روكي بالبوا

المدير التنفيذي للروسونيري كذب التقارير التي تدعي أن رينو طلب أن يتم طرحه على لائحة اللاعبين المعروضين للبيع في سوق الانتقالات الشتوية، و قد قارن الميلان بـ "روكي بالبوا" الملاكم الأسطوري في فيلم روكي و الذي كان بطله سيلفستر ستالون..!!

إدعى نائب رئيس الميلان أدريانو جالياني أن متوسط ميدان الفريق جينارو جاتوزو لن يرحل عن النادي في يناير المقبل.

و تأتي هذه التصريحات لتكذب الشائعات التي إدعت أن رينو طلب من الروسونيري طرحه في سوق الانتقالات الشتوية و ذلك بعد دوره المهمش في خطة 4-2-3-1 التي يتبعها المدرب ليوناردو.

حيث تحدث لقناة سكاي سبورت إيطاليا قائلًا "ليس صحيحًا أن رينو أتى إلى مقر إدارة النادي و طلب أن يتم عرضه للبيع. إنه مصاب و يسعى للتعافي بأسرع ما يمكن."

"لسوء الحظ، الخطة التي يتبعها ليوناردو تخول فقط لاعبًا واحدًا بين (ماسيمو) أمبروزيني، (ماتيو) فلاميني و جاتوزو للَّعب في التشكيل الأساسي."

خطة ليو منحت الميلان فوزًا آخر أمس في السان سيرو على حساب كالياري بنتيجة 4-3، و قد علق جالياني على الأمر قائلًا "لا أعلم أي مهاجم يمكن أن نخرجه في حال اضطررنا لذلك. لا يمكننا اللعب بدون أليكساندر باتو و رونالدينيو حاليًا."

"أفضل الفوز بنتيجة 4-3 على أن أفوز بهدف نظيف. نحن مثل الملاكم الذي يجب أن يخفض من وضعه الدفاعي ليغري المنافس ثم يهاجم بقوة. نحن مثل روكي!"
رد مع اقتباس