قديم 20/11/2009, 11:56 PM   رقم المشاركة : ( 3 )
cabo30002000
مـهـندس نـشـيط

الملف الشخصي
العمـر :
الجنـس :
الدولـة :
آخر تواجـد : ()
قوة الترشيـح : cabo30002000 يستاهل التميز

الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

cabo30002000 غير متصل

افتراضي رد: الرجاء من كل مصرى الدخول

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القمر الاسود200 مشاهدة المشاركة
انا نفسي اعرف ليش مشاركتي انحذفت يعني حرام الواحد يعبر عن رأيه
انا قلت وما زلت بقول لكم اخواننا المصريون لماذا تستكثرون هذا النصر التي قامت به الجزائر ( بلد المليون شهيد ) لماذا مصر لا تتحلى بالشجاعة وتقر بالهزيمة يعني حرام تعترف انها انغلبت يا سيدي اليوم انغلبت بكرة بتفوز يعني هاد مو اخر المطاف بس والله حرام كذا لما العضو يحكي كلمة حق بتنحذف مشاركته ليه ولمصلحة مين تنحذف يعني صار الحق بخوف ______________ الجزائر غلبت مصر امام كاميرات واعين العالم اجمع هذه حقيقة وعلى الشعب المصري ومع احترامي الشديد له ان يقر بهذه الحقيقة
مع كل احترامى لك اذا كنت مش من الجزائر لا نريد ان نذهب الى المونديال ظافر اى مصرى اغلى من اى شىء فى العالم رد يا اخى الكريم هل يوجد ماتش يخطط له على انه حرب هل بلد تفرج عن المساجين وارباب السوابق لارسالهم لمكان الماتش وبحوزتهم اسلحة بيضاء ويشهروها فى استاد المباره هل اى بلد ترسل طائرات قوات كوماندوز وعمل اكمنة لجمهور اعزل ومعظمة نساء واطفال هل يوجد جمهور فائز يعتدى على مهزوم هل وهل وهل وانت جاى تقول كورة ونعترف بالخسارة ما حدث ليس خسارة بل مكسب لنا رجوع ظافر اى مصرى لبلدة بخير من الحرب اللى شنها المساجين والقوات الجزائرية فى السودان وهم عزل ووسط مؤامرة غادرة بالدنيا كلها وان شاء الله سوف يرد على هذا مصر ستظل ام الدنيا ولو لم اكن مصريا لوددت ان اكون مصرى وما حدث ما هو الا خيسه وجبن