عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2/10/2009, 07:02 PM
 
شمبات
نـجـم نـجـوم المهندسين العرب

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  شمبات غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 95804
تاريخ التسجيل : May 2008
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 8,822 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 11
قوة التـرشيـح : شمبات يستاهل التميز
new الأهلى يخوض 3مباريات ودية محلياً..والبدري يصعد 4لاعبين من فريق الشباب

قرر الجهاز الفنى للنادى الأهلى تصعيد أربعة ناشئين ليشاركوا مع الفريق فى المباريات الودية الثلاث التى يخوضها الأهلي ـ خلال فترة توقف الدورى لإستضافة مصر لكأس العالم للشباب والتى تستمر لـمدة 27 يوماً وذلك لسد النقص الذى يعانى منه الفرق الأول للأهلي ، ويرجع ذلك للغيابات فى الصفوف لتواجد 7 لاعبين في صفوف المنتخب المصري الذي يقيم معسكراً استعدادياً لمباراة زامبيا في تصفيات كأس العالم 2010.

وسمح البدري للثنائي المحترف الأنجولي جيلبرتو ظهير أيسر الفريق للسفر إلى البرتغال يوم الاثنين المقبل و الفلسطينى رمزى صالح حارس مرمى الفريق إلى دبى يوم الأحد المقبل للحاق بمنتخبات بلادهم لخوض مباريات ودية ضمن الأجندة الدولية للفيفا.

وستكون أول المباريات الودية مع فريق جاسكو "من فرق الدوري الممتاز ب" يوم 5 أكتوبر أما المبارة الثانية فيواجه المقاصة "من فرق الدوري الممتاز ب" يوم 9 من نفس الشهر أما المبارة الثالثة والمقرر خوضها يوم 14 أكتوبر فلم يتحدد بعد وإن كان الأرجح ستكون مع فريق بترول أسيوط كما أكد مديره الفنى فى مقابلة تلفزيونية على قناة الأهلى .

وجاءت اختيارت البدرى وجهازه للاعبين سلام مظلوم "ظهير أيمن" وعلاء شعبان "لاعب وسط مهاجم" وحمدى السعيد "مدافع" ومحمود السيد "حارس مرمى".
رد مع اقتباس