عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 28/9/2009, 11:18 AM
 
waya
استاذ فضائيات

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  waya غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 89061
تاريخ التسجيل : Feb 2008
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 16,562 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 1999
قوة التـرشيـح : waya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمة
new إصابة «حجازى» و«سليمان» تربك حسابات الجهاز الفنى لمنتخب الشباب قبل لقاء باراجواى

أنهى المنتخب الوطنى للشباب استعداداته للمواجهة الثانية له فى مونديال الشباب أمام باراجواى، المقررة إقامتها فى التاسعة والنصف مساء اليوم على استاد القاهرة.

جاءت إصابة صلاح سليمان بشد فى عضلة السمانة، وأحمد حجازى بشد فى العضلة الخلفية خلال مران أمس، لتربك حسابات الجهاز الفنى بقيادة التشيكى ميروسلاف سكوب، الذى جرب معاذ الحناوى وسعد الدين سمير فى مركز الظهير المساك تحسباً للدفع بهما فى المباراة المهمة.

وقال الدكتور مصطفى الفقى، طبيب الفريق، إن حسم مشاركة اللاعبين فى اللقاء سيتم قبل بداية المباراة بساعات، مؤكداً أنه لن يتم الدفع بأى لاعب إلا إذا كان سليماً تماماً.

من جانبه، وعد سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة، بصرف مكافآت التأهل للدور الـ١٦ بمجرد حسمه فى لقاء اليوم. فى سياق متصل، نصح أطباء القلب المشجعين المصريين بتشجيع منتخب بلادهم بقوة وحماس ويحذرونهم من اقتران التشجيع بالدخول فى مشاحنات أو مشاجرات مع المشجع الجالس فى المقعد المجاور أو مشجعى الفرق الأخرى، أو أن يتزامن هذا التشجيع مع تعاطى مواد مخدرة أو كحولية.

ويؤكد الأطباء ضرورة أن يهيئ المشجع نفسه لكيفية مواجهة الإحباط فى حال لم يحالف فريقه التوفيق، وحذر بروفيسور القلب الفرنسى أدمون بيرترون لـ«أ.ش.أ» ضعاف القلب ومن يعانون أمراضاً قلبية من عدم الإفراط فى إبداء الفرح أو الحزن على حد سواء، مشدداً على ضرورة تزويد الاستادات بأجهزة لوقف رجفان القلب، وتنفس صناعى للتدخل فى الوقت المناسب لتفادى الموت المفاجئ للمشجع أو اللاعب فى الوقت نفسه.
توقيع » waya

 

مواضيعيردودي
 
من مواضيعي في المنتدي

رد مع اقتباس