عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 1/8/2009, 01:35 PM
الصورة الرمزية Mr.Mostafa
 
Mr.Mostafa
استاذ فضائيات

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mr.Mostafa غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 91494
تاريخ التسجيل : Mar 2008
العمـر : 43
الـجنـس :
الدولـة : MoHaNdSeN.CoM
المشاركـات : 9,537 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 10
قوة التـرشيـح : Mr.Mostafa يستاهل التميز
افتراضي اغتصبتها على شكل الكتروني

السلام عليكم ورحمة الله وبراكته


كيفكوم ان شالله تكونو بخير


المهم


عايزة احكي لكم عن قصة اهدتها لي امي لما كانت مشاركة في منتدى وعلمتني كيف اشارك وقالت لي لازم تتعلمي ان الشات ليس مكان للهو وقالت لي لازم تشاركي في منتدى وتبتعدي عن دلك الشات .........لاني كنت مدمنى عليه لضرجة كبيرا


واليوم جاء الوقت لاحكي لكم عنها
































































كانت اسرة متكونة من اربع اشخاص بنت عمرها 14سنة وشاب عمره 22سنة ووالد وام ورحلت تلك الاسرة من مدينة الى مدينة اخرى لضروف العمل وعاشو قرب جراة لها بنت واحدة عمرها15 سنة وكانت تغار على بنتها اكتر وتخاف عليها اكتر من نفسها ..

وبنتها كانت مدمنة على الدردشة الى حد كبير وكانت تحاول ان تبعدها عليها او تحدرها منها ولكن لم تستطع .

ويوم ورى يوم تعرفت بنت الجارة على بنت تلك الاسرة واصبحتا صديقتان حتى انهما كانتا كاختان وكانت كل وحدة منها تدخل بيت الاخرى


ومرة عرفت بنت الجارة لبنت الاخرى على الدردشة واصبحاتا تدخل بنت الاسرة كتييرا الى تلك الدردشة حتى اصبحت مدمنة وطلبت من ابيها ان يشتري لها حاسوب

ومرة كانت الجارة تتعشى مع بنتها وسالتها على البنت الاخرى على اي اسم تدخل به وقالت لها اسم كدا ...


ومرة دخلت الجارة بعني ام البنت باسم شاب ووجدت بنت الاسرة موجودة وتكلمت معاها في الدردشة وقالت لها انا شاب واعجبت بكلامكي وحواركي

وكدا وكدا حتى اعطتها اميلها الخاص بيها وبدات بنت الاسرة تتحاور مع تلك الجارة كتيرا بل اصبحت تحبها معتقدة انها شاب

حتى بلغت في الحب الى حد كبير مضنة انه شاب وما كانت الا جارتها وكانت تعطيها كل الحنان


وبقيت القصة على هدا الحال الرمانسية

وبقيت حاولي عام

بعد طلبت الجارة من تلك البنت ان تهديها صورتها بما انها اصبحت تحبها

واهدتها وعملت لها ما عملته في الفوتوشوب يعني اغتصبتها على شكل الكتروني ووضعتها في موقع وطلبت من بنتها ان تاتي وترى ما فعلته تلك البنت وان تبتعد عن الشات حالا او هتقتلها

فخافت بنت من دلك الامر وبدا تبتعد على تلك البنت البريئة بل بدات تحقد عليها وتنشر فضيحتها في كل الناس وحتى صديقتها او حتى اساتدتها


ولكن بنت تلك الاسرة لم تعلم وبدات ترى الناس كلها تكرهها ولا تحب حتى النضر اليها وحاولت ليش كدا ولكن لا احد يكلمها ومرة علم اخوها بما يقولون عليها

فدهب عند بنت الجارة وطلب منها ان تريه الدليل فادخلته امها الى البيت وفتحت الحاسوب فادا به يصدم بما يرى

وقالت الجارة الماكره يا لها من بنت الا تربي اختك الا ..... وبدات تضحك ضحكات السخرية

والاخ لم يعرف مدا يفعل ودخل البيت وعينيه محمرتين فاخد اخته الى الغرفة واخد معه سكين حاد وبدا يقول لها ساقتلكي حالا وتقول له لمادا هل تمزح قال لها بلى ساقتلك حتى تيقنت انه يتحدت بجد وبدات تصرخ وتقول له ارجوك لا تقتلني بس اتركني اعيش والله ما تعيد تشوف وجهي بس اتركني اعيش

بس الاخ قرر ان يقتلها فقتلها


واخد الى السجن وبدا المحقق يحقق في الموضوع وعرفو ان الصورة فقط كانت بالفوتوشوب غيرت من بنت الى بنت الاسرة

فندم الاخ على قتلها

وفوجات بنت الجارة على ما فعلته امها وجننت حتى اخدت الى مستشفى المجانين



اتمنى تكونو فدتم وان تبعدو بناتكم على الشات جتى اولادكم


اتمنى رد على الموضوع


اغتصبتها على شكل الكتروني
رد مع اقتباس