عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 19/4/2009, 06:30 PM
 
محمد خلف
Banned

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  محمد خلف غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 135255
تاريخ التسجيل : Dec 2008
العمـر : 36
الـجنـس :
الدولـة : جيزاوى _سوهاجى
المشاركـات : 1,071 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 10
قوة التـرشيـح : محمد خلف يستاهل التميز
افتراضي مسؤول نادى كانو بيلارز:فريقنا كان الافضل من الاهلى

قال الحاج ابراهيم جالاديما المسؤول الاداري عن كانو بيلارز النيجيري في بطولة دوري ابطال افريقيا ان فريقه كان افضل من النادي الاهلي خلال مباراة الفريقين معا في ذهاب دور الـ16 لدوري ابطال افريقيا مشيرا الي فرصة تأهل فريقه الي دور المجموعات مازالت قائمة علي الرغم من التعادل الايجابي.

وقال جالاديما في تصريحات لهيئة الاذاعة البريطانية " بي بي سي" عقب نهاية اللقاء " مازال لدينا الفرصة لكي نترشح إلي الدور القادم علي الرغم من النتيجة السلبية التي حققنها علي أرضنا."

واحرز البديل هاني العجيزي هدفا للاهلي حامل لقب البطولة الماضية في الدقيقة 75 لينقذه من الخسارة امام كانو بيلارز ويؤمن له نتيجة ايجابية بالتعادل 1-1 قبل مباراة الاياب بالقاهرة .

واضاف جالاديما " نتيجة الفوز كان افضل لنا بكل تأكيد ولكني اعتقد ان ليس هناك مستحيل." في اشارة منه الي امكانية تحقيق فريقه لنتيجة ايجابية بالقاهرة تضمن له بطاقة الترشح.

وعبر جالاديما عن سعادته باداء لاعبي فريقه امام البطل المصري وقال " قدمنا اداءا افضل من الاهلي. وانا سعيد ويملئني الفخر بهولاء اللاعبين."

وانتقد جالاديما التنظيم الاداري للمباراة حيث قال ان الطاقم التحكيمي للمباراة تم تغييره اكثر من 3 مرات خلال الاسبوع الذي سبق اللقاء.

الجدير بالذكر ان لقاء الاياب سيقام في القاهرة احد ايام 1 او 2 او 3 مايو القادم.
رد مع اقتباس