عرض مشاركة واحدة
قديم 24/2/2009, 11:45 PM   رقم المشاركة : ( 7 )
محسن مصطفي
مـهـند س مـحـتـرف

الصورة الرمزية محسن مصطفي

الملف الشخصي
رقم العضوية : 98127
تاريخ التسجيل : May 2008
العمـر :
الجنـس :
الدولـة :
المشاركات : 1,714 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 10
قوة الترشيـح : محسن مصطفي يستاهل التميز

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

محسن مصطفي غير متصل

افتراضي رد: ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ أخبار الأهلى فى الصحافة اليوم ، محدث يومياً ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~




الأربعاء 30 من صفر 1430هـ - 25 من فبراير 2009م


صدمة جديدة في الأهلي
غياب عاشور عن مباراة الإسماعيلي
إينو والمحمدي مستعدان.. برنامج علاجي لأبوتريكة



تلقي الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه صدمة جديدة عندما تأكد غياب حسام عاشور عن المباراة القادمة أمام الإسماعيلي غداً ضمن منافسات الأسبوع العشرين للدوري العام لينضم إلي قائمة الغائبين عن تلك المباراة الهامة.. وضعت إصابة عاشور الخواجة البرتغالي في حيرة من أمره خاصة أنه كان يضع عليه آمالاً في إمكانية لحاقه بتلك المباراة بعد أن تم وضع برنامج تأهيلي له خلال الفترة الماضية نظراً لوجود عجز واضح في مركز وسط الملعب بعد غياب الثنائي أحمد فتحي والصقر أحمد حسن.
خضع عاشور لاختبار أخير له خلال تدريب أمس إلا أن الصدمة جاءت قاسية علي الجهاز الفني بعد أن شعر اللاعب ببعض التقلصات الأمر الذي دفع الجهاز الطبي إلي منحه راحة كافية وعدم التعجل في الدفع به في مباراة الدراويش.
تزايدت فرص انضمام الثنائي القطري حسين ياسر المحمدي والمعتز بالله إينو للانضمام إلي التشكيلة الأساسية لتلك المباراة بعد مسلسل الغيابات الذي طارد لاعبي الفريق قبل تلك الموقعة الهامة والتي تمثلت في غياب كل من محمد أبو تريكة وحسام عاشور للإصابة وأحمد فتحي وأحمد حسن للإيقاف.. وأصبحت التشكيلة المقترحة لخوض اللقاء متمثلة في أمير عبدالحميد لحراسة المرمي وأمامه شادي محمد ووائل جمعة وأحمد السيد وأحمد صديق يميناً وجيلبرتو يساراً والمحمدي وإينو كمحوري ارتكاز علي أن يقود الهجوم أسامة حسني وفلافيو ومن تحتهما محمد بركات كصانع ألعاب.
وحذر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لاعبيه من تكرار الأداء الذي ظهر عليه اللاعبون في لقاء بتروجيت الأخير والأخطاء التي تكررت في تلك المباراة مما يشكل خطورة كبيرة علي موقف الفريق بشأن تربعه علي قمة الدوري.
وطلب المدير الفني من اللاعبين مصالحة الجماهير أثناء مباراة الإسماعيلي القادمة. والتي يعول عليها الكثير. لأنها تساوي 6 نقاط. فهي تعني إضافة 3 نقاط جديدة للأهلي. وحرمان الإسماعيلي من مثلها. بالإضافة إلي أهمية هذه المباراة بالنسبة للجماهير.. وأوضح جوزيه للاعبيه أن الفوز علي الإسماعيلي يكون له فرحة خاصة لدي الجماهير الحمراء. ولذلك لابد من تحقيقه لمصالحتهم. لأنهم أحد العناصر الأساسية في تحقيق الفريق للانتصارات.
وحرص أحمد ناجي مدرب حراس المرمي علي عقد جلسة خاصة مع أمير عبدالحميد لعلاجه نفسياً وتهيئته لمباراة الإسماعيلي خاصة أن ناجي نجح في اقناع الخواجة البرتغالي بمنح أمير فرصة أخري غداً لكي لا يفقد الثقة بنفسه ويتأثر سلبياً لاسيما بعد مجهوده الكبير مع الفريق في الفترة الأخيرة ومساهمته في الفوز بالبطولات.
وفيما يتعلق بمحمد أبو تريكة.. وضع الجهاز الفني برنامجاً خاصاً للاعب خلال الفترة المقبلة لتأهيله لمباراة يانج أفريكانز التنزاني في ذهاب دور ال 32 لبطولة دوري الأبطال الإفريقي لكرة القدم حيث إنه من الأعمدة الأساسية في صفوف الفريق ومن الصعب الاستغناء عنه.
وتأكد أنه في حالة استجابة أبو تريكة للبرنامج التأهيلي الذي سيتم وضعه بسرعة سيكون جاهزاً لخوض المباراة الإفريقية يوم 15 مارس اللقادم أما غير ذلك فإنه سيكون خارج الحسابات ومن ثم فإن عملية عودة أبو تريكة بسرعة للملاعب ستكون مرهونة بالحالة النفسية للاعب نفسه.
وانتظم أبو تريكة أمس في برنامجه العلاجي بعدما أثبتت الأشعة التي أجراها اللاعب أن الإصابة عبارة عن جزع في الرباط الخارجي لكاحل القدم وهو ما يتطلب الابتعاد عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين 3 4 أسابيع وسوف يشمل الأسبوع الأول علي علاج دوائي لتخفيف حدة الورم الموجود في كاحل القدم بالإضافة إلي بعض الجلسات الكهربية وعقب زوال الورم يبدأ نجم الأهلي في مرحلة الجري الخفيف حول الملعب.

توقيع » محسن مصطفي


تبقي الاسود اسودا وتبقي الكلاب كلاب




تواصلوا معنا عبر راديوا المنتدي

 

مواضيعيردودي

التعديل الأخير تم بواسطة محسن مصطفي ; 24/2/2009 الساعة 11:49 PM
  رد مع اقتباس