عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 1/12/2008, 10:28 AM
الصورة الرمزية جلال البستاني
 
جلال البستاني
من مؤسسى منتديات المهندسين العرب

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  جلال البستاني غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 78168
تاريخ التسجيل : Oct 2007
العمـر :
الـجنـس :  strong
الدولـة : لبنان--- طرابلس
المشاركـات : 12,234 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 115934
قوة التـرشيـح : جلال البستاني القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاجلال البستاني القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاجلال البستاني القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاجلال البستاني القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاجلال البستاني القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاجلال البستاني القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاجلال البستاني القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاجلال البستاني القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاجلال البستاني القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاجلال البستاني القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاجلال البستاني القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها
new إسرائيل تمنع أول سفينة مساعدات عربية من الوصول لغزة




أعادت إسرائيل، الاثنين 1-12-2008، سفينة ليبية كانت تحاول نقل إمدادات إنسانية إلى قطاع غزة، الذي توقفت محطة توليد الكهرباء فيه عن العمل بشكل نهائي، بسبب الحصار الذي تواصل إسرائيل فرضه منذ أسابيع.

وكانت سفينة "المروة" أبحرت من ليبيا قبل أسبوع، محملة بـ 3 آلاف طن من المواد الغذائية والأدوية والإمدادات الأخرى، إلا أن البحرية الإسرائيلية منعتها من توصيل حمولتها، ما اضطرها للتوجه إلى ميناء في مصر.


والسفينة الليبية هي السفينة العربية الاولى التي تتوجه الى غزة في محاولة لكسر الحصار الاسرائيلي. وكانت ثلاثة مراكب خاصة على متنها ناشطون قامت بالرحلة في الاشهر الاخيرة وقد سمحت لها البحرية الاسرائيلية بالمرور، لتجنب حدوث مواجهات علنية.

لكن اسرائيل أكدت عدم حدوث "مواجهة" بين سفنها والسفينة الليبية، وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإسرائيلية اندي دايفيد إنهم "أدركوا أن البحرية موجودة وقرروا تحويل مسارهم... لدينا سياسة واضحة جدا (بشأن الحصار) يجري الاعلان عنها على الدوام".

وكان مسؤول أمني اسرائيلي قال لصحيفة معاريف إن سفينة المساعدات الليبية "يمكن ان تنقل اسلحة".

واضاف "من وجهة نظرنا, انها سفينة معادية آتية من بلد معاد وسنتعامل معها بهذه الصفة".

العربية
توقيع » جلال البستاني
لُغة الحَياة وإنْ فهمنا لفظَهَا مشحونةٌ بالرَّمز والايحاء
لغة وعاها الصادقون ولمْ يَزل في غَفلةٍ عنها ذوو الخُيَلاء

 

مواضيعيردودي
 
من مواضيعي في المنتدي