المهندسين العرب

المهندسين العرب (http://www.mohandsen.net/vb/index.php)
-   اجهزه الشيرنج الفضائي و الدونجل (http://www.mohandsen.net/vb/forumdisplay.php?f=320)
-   -   ممكن كل شي عن xps multimedia (http://www.mohandsen.net/vb/showthread.php?t=382699)

alaa11 9/4/2010 05:37 PM

ممكن كل شي عن xps multimedia

السلام عليكم اخوتي
ارجو منكم ان تكتبوا لي عن كل شي في جهاز
xps multimedia
* طرق تحديثه
* مشكلة تأخر اظهار القنوات
* كيفية التسجيل من قناة ومشاهدة قناة اخرى في نفس الوقت

عبدالستارجبار 10/4/2010 12:50 AM

رد: ممكن كل شي عن xps multimedia

اخي العزيز الجهاز يحدث عن طريق الفلاش وبعد التحديث الاخير يحمل السليف الخاص بالسيرفر الثاني عن طريق اللودر للT2 بعد الدخول على اخرى وايقاف(لا) T1-T2 يحدث بالكيبل بسبب تجمد T2 وبعد الانتهاء من التحديث ترجعها الى (نعم) اما بالنسبه للتسجيل يوجد بالريمونت زر احمر مكتوب عليهRec بمجرد تركيب الفلاش باليو اس بي العلوي انتظر التعرف على الجهاز والضغط على هذا الزر بعدها سيبدأ بالتسجيل وتستطيع مشاهدة ماسجلته بالذهاب الى منيو ثمusb ستجد فولدر اضغط عليه بالريمونت ok وسيعرض ماسجلت ولايتنقل الجهاز الى القنوات الاخرى اثناء عملية التسجيل

deniro 10/4/2010 10:27 AM

للعلم ان هذا الجهاز سوف يتوقف في اليام المقبلة ويصدر له دنكل خارجي

جعفر 111 10/4/2010 10:32 AM

شكرا اخي الغالي ستار على التوضيح

alaa11 10/4/2010 03:12 PM

مشكور اخي عبد الستار على هذا الشرح
ولكن هل الخبر صحيح انه سوف يتحول الى دنقل خارجي

ياسر علم دار 10/4/2010 03:39 PM

الف شكر على المتابعه

khaldun 24/5/2010 12:01 PM

الجهاز لدي وعذبني كثيرا ولا انصح بشراءه فيه تسخين شديد وكذلك تقطعات كثيرة وكذلك توقفات طويلة الامد
ومن التزم الجهاز يبحث عن الربح الفاحش ولا تصدق اي تبرير فلدي اشارات الاطباق جيدة جدا

Raian 24/5/2010 01:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaldun (المشاركة 2864969)
الجهاز لدي وعذبني كثيرا ولا انصح بشراءه فيه تسخين شديد وكذلك تقطعات كثيرة وكذلك توقفات طويلة الامد
ومن التزم الجهاز يبحث عن الربح الفاحش ولا تصدق اي تبرير فلدي اشارات الاطباق جيدة جدا

اخي العزيز انا اختلف معك فأنا امتلك هذا الجهاز
والله كان ولا يزال يعمل لدي بشكل ممتاز ولم يتوقف
الا عند نزول سوفت جديد اعتقد اما جهازك فيه مشكله
او في الاشاره
ولك مني اجمل تحيه

ابو احمد العبيدي 24/5/2010 04:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالستارجبار (المشاركة 2738559)
اخي العزيز الجهاز يحدث عن طريق الفلاش وبعد التحديث الاخير يحمل السليف الخاص بالسيرفر الثاني عن طريق اللودر للt2 بعد الدخول على اخرى وايقاف(لا) t1-t2 يحدث بالكيبل بسبب تجمد t2 وبعد الانتهاء من التحديث ترجعها الى (نعم) اما بالنسبه للتسجيل يوجد بالريمونت زر احمر مكتوب عليهrec بمجرد تركيب الفلاش باليو اس بي العلوي انتظر التعرف على الجهاز والضغط على هذا الزر بعدها سيبدأ بالتسجيل وتستطيع مشاهدة ماسجلته بالذهاب الى منيو ثمusb ستجد فولدر اضغط عليه بالريمونت ok وسيعرض ماسجلت ولايتنقل الجهاز الى القنوات الاخرى اثناء عملية التسجيل

الله يبارك بيك عزيزي عبد الستار

الساعة الآن 08:41 PM