المهندسين العرب

المهندسين العرب (http://www.mohandsen.net/vb/index.php)
-   اجهزه الشيرنج الفضائي و الدونجل (http://www.mohandsen.net/vb/forumdisplay.php?f=320)
-   -   أخــــــــــي الفاضل // عبالستار جبار--إلحــــــــــــــق عليه (قبل مااحووس الدنيا..!!)) (http://www.mohandsen.net/vb/showthread.php?t=362488)

هاي تيك 21/2/2010 01:29 AM

أخــــــــــي الفاضل // عبالستار جبار--إلحــــــــــــــق عليه (قبل مااحووس الدنيا..!!))

أخي الكـريم// عبدالستار جباار.. لحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــق علي..!!!!

قبل مااحووس الدنيا..!! الدريمر 900 متوقف عند إبن أخي..منذ ثلاثة أيام على القمر 6w

ماايدري وش يسووي..هل من سوفت شغال على نفس القمر..؟؟!!! W6..لأنه مظبط ثلاثه أقمار على جهة الw6..وأقصد الهوتبيررد..النايلسات .. W6 ..وتعرف لو وجهه على الهيلاساات بيكون الصحن مستغل فقط للقمر هذا..

إذا موجود سوفت شغال ومجررب..على الw6,,أرفقه لي..وإذا على الهيلاسات خبرني وأرفقه لي..
والسوفت إلى متى سيعمل..؟؟ وهل سيغني عن الدونكل الجديد...أم لازم من تركيبه..
وشكـــــــــرآآ
أخوك// هاي تيكـ

عبدالستارجبار 21/2/2010 01:41 AM

رد: أخــــــــــي الفاضل // عبالستار جبار--إلحــــــــــــــق عليه (قبل مااحووس الدنيا..!!))

اخي العزيز السوفت الذي بالمثبت للهيلاسات يعمل وبأنتظار صدور دنكل لهذه الاجهزه

هاي تيك 21/2/2010 01:45 AM

رد: أخــــــــــي الفاضل // عبالستار جبار--إلحــــــــــــــق عليه (قبل مااحووس الدنيا..!!))

الف شكر لك أخي عبدالستارر..
ولكن هل أستطيع إستقبال أي قمر مع توجيهي للهيلاسات..؟؟؟

هاي تيك 21/2/2010 01:46 AM

الف شكر لك أخي عبدالستارر..
ولكن هل أستطيع إستقبال أي قمر مع توجيهي للهيلاسات..؟؟؟

عبدالستارجبار 21/2/2010 01:51 AM

اذا كنت تقصد استقبال الاقمار في نفس الصحن الموجه للهيلاسات فلااعتقد اخي اي لاتتمكن من استقبال الاقمار البعيده عنه مثل النايلسات ومايجاوره

هاي تيك 21/2/2010 01:57 AM

نعم هذا مااقصده..وشكرآآ على المتاابعه..
أخي العزيز..الدونكل إلى الأن لم يصل للملكــه شو الحل..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تكفى سااعدناااا

عبدالستارجبار 21/2/2010 01:59 AM

سيصلكم بأذن الله فقط مسألة وقت اخي

هاي تيك 21/2/2010 02:06 AM

أخي عبدالستار أرق وأجمل التحايا إلكــ..
بس سيصل عن طررريق من..؟؟؟

عبدالستارجبار 21/2/2010 02:17 AM

لابد من وجود اشخاص مستوردين اخي لديكم

هاي تيك 21/2/2010 02:23 AM

أخي عبدالستار لايووجد..وصدقني سيطوول الإنتظاار أيام..واسابيع..وشهوورر..ونا واثق مما أقوول..
((التجار عندنا همهم الوحيد بيع سلعتهم وبضاعتهم القديمه للتخلص منهاا..,,وعنما سألت أكثر من بائع قاال لي لم أسمع عن هذا من قبل..)) الوضع صعب للغايه بخصوص الدونكل .. !!

هاي تيك 21/2/2010 02:24 AM

أخي عبدالستار لايووجد..وصدقني سيطوول الإنتظاار أيام..واسابيع..وشهوورر..ونا واثق مما أقوول..
((التجار عندنا همهم الوحيد بيع سلعتهم وبضاعتهم القديمه للتخلص منهاا..,,وعنما سألت أكثر من بائع قاال لي لم أسمع عن هذا من قبل..)) الوضع صعب للغايه بخصوص الدونكل .. !!

هاي تيك 21/2/2010 02:36 AM

أخي// عبدالستار آآسف على كثرة الاستفسارات..ولكن من المهم لي أن أعرف مااهو مصير جهاز الهايتك مع الدونغل الجديد..وشكــرآآ..

عبدالستارجبار 21/2/2010 02:59 AM

اخي العزيز لايمكن للتاجر ان يستمر ببيع دنكل انتهت فترة عمله لابد وان يستورد الجديد

ابو احمد العبيدي 21/2/2010 10:23 AM

شكرا للمتابعه

ابوطالب 101 21/2/2010 10:31 AM

مشكور اخي بارك الله فيك علي المتابعه

الساعة الآن 09:55 PM