المهندسين العرب

المهندسين العرب (http://www.mohandsen.net/vb/index.php)
-   اجهزه الشيرنج الفضائي و الدونجل (http://www.mohandsen.net/vb/forumdisplay.php?f=320)
-   -   إخــــوانــي ** إداريي ,, ومشرفين ,, ومراقبين,,وفنيين,,وجميــع الأعضاء..!! دعــوة لكـــم جميعـــآآآ (http://www.mohandsen.net/vb/showthread.php?t=358094)

هاي تيك 11/2/2010 02:04 PM

إخــــوانــي ** إداريي ,, ومشرفين ,, ومراقبين,,وفنيين,,وجميــع الأعضاء..!! دعــوة لكـــم جميعـــآآآ

************************************************** *,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,
السلام عليكم ورحمة الله وبركــاته اسعــد الله أوقاتكم بكل خير

أنا من المملكــه العــربيه السعــودية....؟؟!!!
والســوق عندنا بشكل عاام (لاسوق البيع للأجهزة الفضائيه)) مااقصده,, ضعيف وردئ بنسبه كبيره..

أجهزة قديمه..يهتموون فقط بالشيرينغ على النت ,,للأجهزة الدريم بووكس..ووو..إلخ..
أما الفضائي..ماايهتموا فيه أبدآآ..ونعااني من تأخر نزول الدناغل بجميع أنوااعها..تنزل في الدول المجاورة
سريع ..وتتأخر عندنااااا,,بوقت كثير قد يصل إلى شهر,,وربما شهررين..!!
كل ماأريده منكم,,مساعدتي ومساعدة الاعضاء المتواجدون في هذا المنتــدى..اللي من السعودية
بتوفير اجهــزة,,وملحقااتها..من دنااغل,,ولوازمها..
((بمعنى أن من لديه وكيل باللمملكه,او عميل,,بواسطته يمكننا التعامل معه وشراء كل ماهو ميسر وجديد..بشكل سرريع..))
يذكر لنا إسم الوكيل,,أو الموزع..وفي أي مدينه ,,ونحن بطريقتنا نتوصل إليه,,والفائده لكلا الطرفين..
وســلامتكم,,

أرجو أن يلاقي موضوعي الإهتمام..من قبلكم ياساده..فنحن مثلكم لنا الحق في المطالبه بأفضل الأجهزة وأحدثها..
أخــوكم// هاي تيكــ

شمسي 11/2/2010 02:54 PM

رد: إخــــوانــي ** إداريي ,, ومشرفين ,, ومراقبين,,وفنيين,,وجميــع الأعضاء..!! دعــوة لكـــم جميعـــآآآ

أخي الفاضل // هاي تيك...,, موضوعك في الصميـــم,, وأتمنى من الأخوان الا يبخلووا عليك وعلينا..فنحن أحووج جدآآ لهذه الأشياء,, موضوع غاايه في الاهمية,,,...أشكـــرك
شمســـي

ابوطالب 101 11/2/2010 07:44 PM

رد: إخــــوانــي ** إداريي ,, ومشرفين ,, ومراقبين,,وفنيين,,وجميــع الأعضاء..!! دعــوة لكـــم جميعـــآآآ

مشكور اخي هاي تيك دا الي حاصل هنا بالظبط وان شاء الله نحصل حل للحاصل هنا من الاخوه العمالقه في هذا المنتدي

هاي تيك 11/2/2010 09:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمسي (المشاركة 2561453)
أخي الفاضل // هاي تيك...,, موضوعك في الصميـــم,, وأتمنى من الأخوان الا يبخلووا عليك وعلينا..فنحن أحووج جدآآ لهذه الأشياء,, موضوع غاايه في الاهمية,,,...أشكـــرك
شمســـي

أخي شمسي..// شااكـــــــر لك على الإهتمام..وناقلت شئ وااقع عندنا ونت أدرى..
وياليت نلاقي أعضاء يسااعدوني ويساعدون الاخواان ..
فيإنتظاار رد الاخوان المشرفين..والاخوة البااقين..

هاي تيك 11/2/2010 11:17 PM

[quote=ابوطالب 101;2562351]مشكور اخي هاي تيك دا الي حاصل هنا بالظبط وان شاء الله نحصل حل للحاصل هنا من الاخوه العمالقه في هذا المنتدى

الف شكر لك أخي .. أبوطالب..على المرور الرائع..وعلى مااعتقد لايوجد سوى أنت والاخ شمسي..الذين سيجيبون ويتجاوبون معي في الموضوع..أين البقيه..ألا يوجد من يساعد في هذا المنتــــــــــدى..ماعرفته هنا..المساعده من الجميـــع..لازلت مأمل خير سأنتطــــــــــر ..

هاي تيك 12/2/2010 12:33 PM

وينكم ساساده,,أسئمتم من موضوعي..أم ماذا..؟؟

أبو عبدالله 12/2/2010 09:26 PM

أخي هاى تيك أنا لاأعرف موزعين بس إذا كان لديك أحد الأقرباء أو الأصدقاء في المنطقة الشرقية ممكن يفيدك أكثر لأن أغلب الأجهزة تأتي من هناك

هاي تيك 13/2/2010 01:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبدالله (المشاركة 2565784)
أخي هاى تيك أنا لاأعرف موزعين بس إذا كان لديك أحد الأقرباء أو الأصدقاء في المنطقة الشرقية ممكن يفيدك أكثر لأن أغلب الأجهزة تأتي من هناك

أخي أبو عبدالله,شاكر لك ومقدر..الشرقيه لي أقارب هناااك..بس وين هالمحلات..إللي تتحصل فيها..
والجنوب لايوجد شئ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هاي تيك 14/2/2010 02:22 PM

مازلت منتظرر.من يفيدني..؟؟؟؟

شمسي 16/2/2010 08:21 PM

السلام عليكم,,يااخوان اليوم 17/2..والدونكل نزل في الأسوااق ماعدا السوق السعودية,,هل من مسعف جميعنا ينتظر هذا الدونكل..
أخي كاتب الموضوع ..موضوعك في محله..وإن شاء الله بتنحل مشكلة الدونكل ويتوفر للجمييييييييع
تحياتي لك

عبدالستارجبار 16/2/2010 09:21 PM

اخي العزيز اولا اليوم 16/2 وليس 17/2 وموضوعك مفتوح لمن يستطيع الاجابه وايصال ماتروم من معلومه فلا تستعجل الامور
وعاجلا ام اجلا سيصلكم ان شاء الله

هاي تيك 17/2/2010 06:45 PM

ننتظر الجديد منكم

هوبي 17/2/2010 07:39 PM

والله الصراحة احنة بالعراق عندنة اليوم بيومه يعني الحمد لله والله يعينك اخي وانشالله الله ايسهل

شمسي 18/2/2010 06:13 AM

هل من أحد نزل عنده هذا الدونكل..وجرربه ..؟؟
أرجو الرد..فنحن في السعودية ننتظررررررررررر

هاي تيك 19/2/2010 01:28 PM

يااخواان آآخر الأخبار التي وصلتني هي..نزوله في دولة العراق..وفي دولة الإمارات,,؟؟ والسعودية لسى,,هل من أحد يفيدنااا..؟؟
وإخوانا إللي في العراق إذا نزل عندهم يقولن لنا وكم سعره..وشااكر لكم,,ومقدر..وجمعه مباركه على الجميع..ولاتنسوا الصلاه على رسولنا الحبيب

الساعة الآن 09:43 PM