المهندسين العرب

المهندسين العرب (http://www.mohandsen.net/vb/index.php)
-   اجهزه الشيرنج الفضائي و الدونجل (http://www.mohandsen.net/vb/forumdisplay.php?f=320)
-   -   the crow برامج +لودرات +تحديث (http://www.mohandsen.net/vb/showthread.php?t=270715)

signori 6/7/2009 03:24 PM

the crow برامج +لودرات +تحديث

3 مرفق
اضع بين ايديكم كافة البرامج مثلما وعدناكم من برامج وشروحات 1 عملية ترقية الجهاز وما تسمى بالسوفت وير للتحديث التيونر a يوجد زر اسود خلف الجهاز حول الز الى الحرف a ثم افتح اللود ر ثم اضغط على تحميل البلرنامج ثم شغل الجهاز من الكهرباء وانتظر تحميل البرنامج عند الانتهاء قم مرة اخرى وحول الزر الخلفي الى الحرف b ثم افتح اللودر واختر الملف b ثم اضغط وشغل الجهاز من الكهرباء عند الانتهاء ارجع الزر الاسود الى الحرف n وتمتع بالمشاهدة للعلم هذا الجهاز يفتح النيل سات والاوربي والعربسات ويعمل على القمر الهندي nss وهو روعة في الاداء وهو يعمل ويحمل نفس برامج دريمر 100 وهو جهاز جيد ومواصفات جيدة ارجو من الاستاذ المشرف تثبيت الموضوع لئن جديد في المنتدى وعاش المهندسين العرب :mohndsen:

signori 6/7/2009 03:54 PM

رد: thecrow برامج +لودرات +تحديث

ممكن كلمة شكر واحدة

signori 6/7/2009 03:55 PM

الى الاخ المشرف ممكن تثبيت الموضوع وانا حاضر لكل برنامج لهذا الجهاز نرجو تثبيت لئن حصري في منتدانا

signori 6/7/2009 05:26 PM

الى الاستاذ المشرف ارجو التثبيت لئن موضوع جديد وجهاز جديد وهو حصري على المنتدى

signori 6/7/2009 07:33 PM

الى الاستاذ عبد الله يحيى ارجو منك تثبيت الموضوع للفائدة وللاهمية ارجو من استاذي العزيز مثلما كان يتابع اخبارنا من خلال التثبيت ارجو ان تثبت الموضوع

رزاق ستلايت 6/7/2009 08:43 PM

مشكورررررررررررررررررررررررررررررررر

signori 7/7/2009 03:20 PM

الى الاخوة المشرفين ارجو تثبيت الموضوع لئن جهاز جديد وانظرو الى المشاركات وانظرو الى الاشخاص الذين يحتاجون التحديث وانا متوقع لو كان الاستاذ عبد الله يحيى موجود لكان الموضوع مثبت من زمان ولااعرف لماذا لايثبت والف مرة قلناها ارج التثبيت

حيدرالحسني 7/7/2009 05:43 PM

مشكورررررررررررررررررررررررررررررررر

signori 10/7/2009 04:15 PM

هذا تعب الايام يعيش في نسيان جميع تحديثات هذا الجهاز وبعد جهد مرير لم تثبت لماذا

sarda 14/7/2009 06:42 PM

thankkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkyou

عبدالله يحيى 29/7/2009 03:27 PM

بارك الله فيك أخي

تابع نشاطك

مثبت

ونفس الجهاز thecrow موجود عندي ويعمل بشكل ممتاز على القمر الهندي

signori 29/7/2009 03:34 PM

اشكرك استاذ عبدالله وهذا ما توقعتة منك انت استاذي وشكر على اهتمامك بموضوعاتنا

signori 29/7/2009 03:38 PM

2 مرفق
وهذة اخر تحديثات الجهاز ليعمل على قمر سيريس و قمر w6 مني هدية الى الاخوة وخصوصا الاستاذ عبدالله

sad890 29/7/2009 03:38 PM

اللــــــــــــــه يعطيك العافية دووما في تقدم إنشاء

محمد الجعفري 29/7/2009 05:59 PM

رد: the crow برامج +لودرات +تحديث

الف مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور ياغالي

الساعة الآن 10:38 AM