المهندسين العرب

المهندسين العرب (http://www.mohandsen.net/vb/index.php)
-   اجهزه الشيرنج الفضائي و الدونجل (http://www.mohandsen.net/vb/forumdisplay.php?f=320)
-   -   الى كل من يسئل عن الشيرنج الفضائي....... (http://www.mohandsen.net/vb/showthread.php?t=51912)

خبيركمبيوتر 29/7/2008 01:43 AM

رد: الى كل من يسئل عن الشيرنج الفضائي.......

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد1974 (المشاركة 1124109)
السلام عليكم
ممكن مساعده عندي جهاز SPACE SAT SS-1000 الصحن الثابت على قمر NSS7 توقفت القنوات عليه ممكن الحل منكم ولكم جزيل الشكر
:mohndsen::mohndsen6

السلام عليكم
انا لدي نفس الجهاز .. ولكن ارغب باضافة قناة mbc plus
كلما ابحث عن قنوات جديدة لا تظهر معهم .. فهل من طريقة معينة ؟؟؟

علي جمال 30/7/2008 10:42 AM

مشكوووووووووور

faten 30/7/2008 05:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leboss (المشاركة 632828)
اهلا وسهلا بك اخي العزيز تحياتي لك , لقد قمت بتجريب الدونقل الجديد , والدونقل يعمل ميه الميه وبدون مشاكل لا في التقطيع ولا هم يحزنون , وقد اشتغلت جميع قنوات النايل سات وحتى الشوسينما ولكن الجزيره فقط لا تعمل , ويقال ان شاء الله ستعمل في الايام المقبله , وبالنسبه للعرب سات فقد بدات الباقات تعمل تدريجيا وبدون تقطيع ايضا , وكذلك باقه النوفا بدات تعمل تدريجيا , ولكن السعر تضارب تماما كما ذكرت , ولكن سعره المعقول لا يزيد عن ال 75 دولار اخي العزيز , وانا من وجهه نظري ان سعره معقول اذا عملت جميع الباقات وبدون تقطيع , تقبل تحياتي اخي الكريم وشكراااااا ..........

اريد شراء الدونغل الجديد اشترية منين وشكرا

faten 5/8/2008 12:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adnan1970 (المشاركة 624523)
السلام عليكم

اليوم ذهبت الى الوكيل الرسمي لدونقل في بغداد فقال سيكون يوم الثلاثاء موجود عنده الدونقل

وقال ان السعر هو في دبي 55 دولار للجملة 65 للمفرد قي بغداد وقال ان الدونقل يفتح باقة النوفا

على الاوربي والاوربت وايضا اضافة الشو سينما

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ممكن اعرف بيتباع فين فى دبى
شكرا

الفنكوش-81 5/8/2008 01:47 PM

انا عايز اعرف يابشمهندس كيف اشغل الدى اس ال بسرعة 128 ليفتح القنوات المشفرة زى شو تايم مع العلم ان فية رسيفر اسمة bid sat بيشتغل بسرفر مباشر فاتح الشفرة على كل الاقمار واشتراكة 300 ريال كل 6 شهور وشغال على طبق واحد فية اوربى وعرب سات ونايل سات ارجو منك التوضيح

shbayk 11/8/2008 11:03 AM

الي القاءمين علي المنتدا نسمع عن هذة الاجهزة للشيرنج الفضاءي ولاكن لا يعرف عنها شيء ولا تجار ولا فنين فهل هذة الاجهزة نزلت السواق غير السوق المصري فانا اتعامل مع الستلايت من ايام الانلوج ومرورا اكثر من عشرة مركات بموديلاتة فكيف لمسلي ان يشتري جهاز من هذة الاجهزة وكام سعرة تقريبا وما هيا ماركتة وموديلة واين يباع موبايل 0112884094 الايميل shbayk@masraw.com

رضارمضان ابو سلمى 12/8/2008 05:47 PM

بارك اللة فيك اكثر من رائع

elsilake 13/8/2008 12:07 AM

عاجل للأخ/Fadil3000 والذى هو من مؤسسى المنتدى بالنسبة للشيرنج عرفت عنه اخيرا لكن عرفت عنه أكثر بعد اشتراكى بالمنتدى عليه لا زالت لدى بعض التساؤلات أرجو ياأخى تشرح لى اكتر:- 1/ هل هنالك ذبذبات معينة نضبط عليها القمر W3 , w6/ ... بالنسبه للجهاز hi-tech الماستر والسيلف هل تتم عملية التحديث دائما قبل ضبط الطبقين أرجو ياأخى أجد الآجابة الشافيه طبعا هذه التساؤلات أيضا مطروحه لقناديل المنتدى والسلام أمان .

en.iraq 14/8/2008 01:41 PM

عندي مشكلة في تقطيع اشارة باقة الشوتايم واي ار تي ، باستخدام الدنقل الجديد y4 وجهاز سترونغ 4620ii ، واشارة القمر w6 هي 90% واشارة النيل سات 80% ، فما الحل ؟ . مع العلم ان باقة الجزيرة تعمل بدون تقطيع .

faten 18/8/2008 12:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shbayk (المشاركة 1157052)
الي القاءمين علي المنتدا نسمع عن هذة الاجهزة للشيرنج الفضاءي ولاكن لا يعرف عنها شيء ولا تجار ولا فنين فهل هذة الاجهزة نزلت السواق غير السوق المصري فانا اتعامل مع الستلايت من ايام الانلوج ومرورا اكثر من عشرة مركات بموديلاتة فكيف لمسلي ان يشتري جهاز من هذة الاجهزة وكام سعرة تقريبا وما هيا ماركتة وموديلة واين يباع موبايل 0112884094 الايميل shbayk@masraw.com

يا ترى فى حد رد على تساؤلات حضرتك لو حد رد ياريت تقلنا نقدر نشترية منين
عموما مفيش حد فى هذا المنتدى بيرد على حد

SeNiOR_LAW 18/8/2008 08:58 PM

مشكور وبارك الله فيك

kimo_zoom90 20/8/2008 08:11 PM

شكرا يا غالى

AMEDMADESA 30/8/2008 06:25 PM

الف الف شكر

بلال الفهد 4/9/2008 07:35 PM

شكرا لكم جميعا

aboalyaa1963 8/9/2008 03:46 PM

تسلم ايدك ياغالي

وبارك الله فيك

الساعة الآن 07:02 PM