المهندسين العرب

المهندسين العرب (http://www.mohandsen.net/vb/index.php)
-   الارشيف (http://www.mohandsen.net/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   -*-*- جميع تحديثات الأجهزة بمختلف أنواعها-** أطلب أي فلاش أو لورد و سأحضره=-=-=-= (http://www.mohandsen.net/vb/showthread.php?t=11393)

عادل عزام 6/7/2006 11:57 PM

رد: -*-*- جميع تحديثات الأجهزة بمختلف أنواعها-** أطلب أي فلاش أو لورد و سأحضره=-=-=-=

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أخى الفاضل : لدى جهاز سيتيزين 5100 سى أى citizen 5100 ci بوت r3r ارجو ان تمدنى بكيفية شحن الفلاشة لة وما هو مفهوم كلمة البوت وهل لتغييرة معنى على الجهاز ومتى نحتاج الى تغيير البوت
لك تحياتى ودعائى بدوام التوفيق

maman 7/7/2006 12:17 AM

رد: -*-*- جميع تحديثات الأجهزة بمختلف أنواعها-** أطلب أي فلاش أو لورد و سأحضره=-=-=-=

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad_gezzawy
السلام عليكم
اذا سمحت يا باشمهندس عندي رسيفر نوع SR-X1500D_SUPER_MKII- digitall telecom و هو يعتبر من مجموعة ستار سات و اريد تحديث له في شهر يوليو / 7 /2006 و الك جزيل الشكر .

هذا اخر سو فت وضعه الاخ momo 100

zaazaa am 7/7/2006 12:32 AM

bonjour, si vous voulez bien je veux savoir comment entrer les codes par télécommande sur xsat cdtv410

ابو غرم 7/7/2006 06:21 AM

انا عندي جهاز مكرو اكسMicro-x MDR-6000 IR واريد اعمل تحديث يعني يفك الشفره له وما ني عارف كيف وافضل يكون بالصور
والللله يعطيك العافية

gojo 7/7/2006 12:12 PM

السلام عليكم . أنا جديد في عالم الستلايت , ممكن تقدمولي ما أريده من برامج لجهازي ستار كوم x650 superci

gojo 7/7/2006 12:17 PM

السلام عليكم . أنا جديد في عالم الستلايت , ممكن تقدمولي ما أريده من برامج لجهازي ستار كوم x650 superci

wilmslow00 7/7/2006 04:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gojo

just go to this site and you will find all things for your receiver
www.satdw.com

http://www.satdw.com/viewdownloads.a...CI&main=group2

wilmslow00 7/7/2006 05:18 PM

FTAcitizensat ST-R9000 PLUS

PLEASE CAN I FIND A SOFTWARE AND LOADER FOR THIS RECEIVER???

momo100 7/7/2006 05:32 PM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hasan-emam
ياجدعان عاوز سوفت استرا 9400 ولكم تحياتى

احدث شفره للأسترا فاتح الملتيفيجن
ومجرب 100%

ارجوا التجربه
وسوف استنى ردكم .
وشكراً

tarek22 7/7/2006 05:44 PM

ممكن سفتوير ستاركوم 150-ID E124 - H/W2.10 لكييعمل على نظام الكريبتو:mohndsen:

momo100 7/7/2006 05:50 PM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rashid
ارجو منكم ارسال تحديث سوفت وير( سكى كوم) مع طرقة انزال البرنامج ولكم الشكر

اخي اولا اسم جهازك لا يكتب هكدا

هدا لودر الاجهزة سكاي .........

didenbob78 7/7/2006 07:12 PM

please la mise ajour des demo condor 9090ci et strem tout les demrches de a au z et envoyer moi a ma e_mail en francè (didenbob78@yahoo.fr) et merci.:mohndsen: :mohndsen: :mohndsen:

momo100 7/7/2006 07:21 PM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memobadr777
أخي الكريم جهازي نوعه ستار بورتA1 T-9500
star port A1 T-9500
أرجو المساعدة في كيفية تحديثه وطريقة إدخال الشفرات له ولك جزيل الشكر والتقدير

الجهاز مجهز 2 كامة وليس بة كامات مدمجة

لفتح المشفر اضغط منيو ثم اذهب الى اللغه ثم اوكيه ثم 9999 ستظهر صفحة اكواد اضغط 4 ثم منيو لحفظ المعلومات
قف على اى محطه مشفر واضغط 6666

وهدا اخر لودر معرب اما السوفت فلم اجد اخر واحد

hbhazem 7/7/2006 07:21 PM

السلام عليكم أخي العزيز مشكلتي هي كالتالي,عندي golden interstar dsr9000ci pvr premium ولا أعرف لا كيف ولا من أين يمكنني الحصول على الفلاش وكدالك الطريقة للفلاش .وكدالك كيف يمكنني إدخال الشفرات :وجزاكم الله email ( habeha65@hotmail.com) mohndsen6 :mohndsen2

momo100 7/7/2006 07:31 PM

2 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل عزام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أخى الفاضل : لدى جهاز سيتيزين 5100 سى أى citizen 5100 ci بوت r3r ارجو ان تمدنى بكيفية شحن الفلاشة لة وما هو مفهوم كلمة البوت وهل لتغييرة معنى على الجهاز ومتى نحتاج الى تغيير البوت
لك تحياتى ودعائى بدوام التوفيق

هذا الملف مهم جدا تحمبله للستزن او استار فيجن قبل اى سوفت جديد
لعدم ضرب الفلاشه وضمان تحميل اى سوفت جديد لاستاذنا الكبير دلتا
دون حدوث err 7!!!!!

تم إضافة خانة وذلك للتعرف على الكامة الخارجية وذلك لاستخدام كامة وكرت الجزيرة الرياضية وبقية أنواع الكروت لهذه الأجهزة!!

ALJAZERA provider

والسوفت وير يحتوي الأنظمة الحديثة مثل

CRYPTOWORKS

وهو يعمل أوتو أبديت

وتعمل عليه باقات

Absat + Tps

SRG Swiss Auto

4-7-2006

الساعة الآن 02:42 PM