المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتحاد الكرة الأردني يوقف حكما استجابة لاحتجاجات الفيصلي


كمال السيد
27/12/2007, 06:38 AM
عمان/ لم يجد اتحاد الكرة الأردني سوى إيقاف الحكم الدولي حسن مرشود حتى نهاية الموسم الكروي الحالي ومنح حكم الراية فتحي العرباتي إجازة مفتوحة لحماية الدوري من الانهيار، بعد تهديد النادي الفيصلي بتعليق مشاركته احتجاجا على التحكيم الذي أدى إلى خسارته أمام غريمه الوحدات يوم الجمعة الماضية.
وكان رئيس النادي الفيصلي الشيخ سلطان العدوان، أعلن تعليق مشاركته في البطولات المحلية لكرة القدم، لحين إنصاف فريقه الذي تعرض لظلم تحكيمي من وجهة نظره.
كما تقدم بشكوى رسمية إلى اتحاد كرة القدم يؤكد فيها صحة هدف سجله الفيصلي بمرمى الوحدات وألغاه الحكم بداعي التسلل وعدم احتساب ركلتي جزاء.
من جانبه قال عضو مجلس إدارة نادي الوحدات زياد شلباية إن هذا القرار لا يعني إعادة مباراة الفريقين التي ثبتت نتيجتها ومنحت الوحدات صدارة الدوري بـ"21" نقطة.
وأكد أن قرار اتحاد كرة القدم غير صحيح، وفيه محاباة للفيصلي حتى لا يعلق مشاركته في الدوري لهذا الموسم، وبالتالي يضرب الموسم الكروي بصفته قطب الكرة الأردنية الثاني إلى جانب الوحدات.
وفي المقابل رفض إداريو النادي الفيصلي الرد على شلباية مكتفين بالإشارة إلى أن الفيصلي لن يكون عقبة في استمرار الدوري الممتاز، وأن اتحاد الكرة رد الاعتبار له بمعاقبة الطاقم التحكيمي المتسبب في هذه الخسارة.

aymanxpsat
27/12/2007, 09:17 PM
تعيش وتسلم يا أخي العزيز

علاء غنيم
27/12/2007, 09:59 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووور

محمدعطيه
28/12/2007, 09:32 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووور هما الحكام كلهم بقوا كده ولا ايه

عادل علاء
6/1/2008, 12:12 AM
تسلم ايدك يا فنان

غزال جروب
28/1/2008, 03:05 AM
مشكور
مشكورمشكور
مشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكور
مشكورمكشور
مشكورمشكور
مشكور
مشكور
مع تحياتى غزال جروب
منتدى المهندسين العرب