المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الليث المنتشي يواجه مخاطر صائد الكبار


كمال السيد
17/12/2007, 06:06 AM
الرياض/ تختتم اليوم مواجهات الجولة الثالثة عشرة من الدوري السعودي الممتاز، حيث يلتقي على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض الشباب والطائي، وعلى ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة بالخبر يلتقي القادسية ونجران.
وتعتبر مباراة الشباب والطائي مواجهة هامة للغاية، فالشباب يدخل اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد 19 نقطة، بعد أن حقق فوزاً هاماً ومثيراً على الاتحاد في الجولة الماضية.
فيما الطائي يخوض اللقاء وهو في المركز الحادي عشر برصيد سبع نقاط بعد أن حقق فوزه الأول في الدوري على حساب نجران في لقائه السابق، ويسعى إلى مواصلة الصحوة وعدم التعثر مرة أخرى ومواصلة رحلة الهروب من المؤخرة والابتعاد عن الخطر، كما أن الطائي يريد أن يحسن وضعه وهو الذي يملك لقاءين مؤجلين قد يساعدانه رغم صعوبتهما.
ويلتقي القادسية ونجران في مواجهة هامة للغاية يبحث كل فريق من خلالها عن النقاط الثلاث من أجل الابتعاد عن الخطر، القادسية يخوض اللقاء وهو في المركز الثاني عشر والأخير بنقطتين بعد أن تعرض لخسارة جديدة في الجولة الماضية على يد النصر.
فيما يخوض نجران اللقاء وهو في المركز العاشر برصيد ثماني نقاط بعد خروجه خاسراً في الجولة الماضية أمام الطائي ويبحث اليوم عن تعويض تلك الخسارة والعودة إلى مواصلة حصد النقاط والبقاء في موقع جيد.