المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الليث يذيق العميد طعم الخسارة لأول مرة في الدوري السعودي


كمال السيد
12/12/2007, 06:35 PM
الرياض/ أذاق فريق الشباب السعودي "الليث" فريق اتحاد جدة "العميد" الهزيمة الأولى في الدوري، حينما تغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما في الرياض والمؤجلة من الأسبوع التاسع للدوري الممتاز.
وتعد الهزيمة هي الأولى لاتحاد جدة هذا الموسم، لكنه احتفظ بصدارة المسابقة، نظرا لأن هناك العديد من المباريات المؤجلة للهلال السعودي، وفي المقابل رفع الشباب رصيده إلى 19 نقطة ليتساوى مع الهلال صاحب المركز الثاني فيما توقف رصيد العميد عند 25 نقطة.
وجاءت المباراة مثيرة وحماسية وفرض الشباب كلمته، حتى نجح عاطف عبده في التقدم للشباب في الدقيقة الـ14 إثر متابعة جيدة لإحدى الكرات العرضية داخل منطقة جزاء الاتحاد، وأضاف ناصر الشمراني نجم هجوم الشباب الهدف الثاني في الدقيقة الـ40 من ضربة جزاء.
وفي الشوط الثاني دخل العميد مجددا أجواء المباراة بهدف عن طريق البرازيلي ألفيس، إلا أن الشباب تمكن من توسيع الفارق مرة أخرى في الدقيقة الـ78 عن طريق الشمراني، وقبل النهاية بدقيقتين أضاف محمد نور الهدف الثاني للاتحاد من ضربة جزاء.
وفي مباراة ثانية، فاز الطائي على ضيفه نجران 3-1 ليرفع الطائي رصيده إلى 7 نقاط، وجاء في المركز الـ11، فيما توقف رصيد نجران عند 8 نقاط في المركز العاشر وقبل الأخير بمركزين.