المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ثلاث مباريات مثيرة اليوم بالدوري السعودي


كمال السيد
7/12/2007, 08:36 AM
الرياض/ تختتم اليوم الخميس، مواجهات الجولة الثانية عشرة من الدوري السعودي الممتاز بثلاث مواجهات مثيرة، حيث يستقبل نجران ضيفه الاتحاد، ويتطلع كل من الفريقين إلى خطف نقاطها. فنجران يخوض اللقاء وهو في المركز العاشر برصيد سبع نقاط بعد خسارته في الجولة الماضية أمام الوحدة، ويبحث اليوم عن تعويض تلك الخسارة الثقيلة ومن ثم تحقيق نتيجة إيجابية أمام متصدر الدوري تعيده إلى مواصلة حصد النقاط والبقاء في موقع جيد وجمع أكبر عدد من النقاط في وقت مبكر.
فيما يدخل الاتحاد اللقاء وهو متصدر الدوري برصيد 24 نقطة بعد خروجه متعادلاً مع الهلال في لقائهما في الجولة الماضية ويبحث من خلال لقاء اليوم عن مواصلة مشوار تصدره الدوري وعدم التفريط في النقاط.
الأهلي × الحزم
ويلتقي على إستاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة الأهلي والحزم في مواجهة مثيرة يسعيان خلالها إلى الابتعاد عن مناطق الخوف.
الأهلي يدخل هذا اللقاء وهو في المركز التاسع بثماني نقاط بعد تعادله مع القادسية في الجولة السابقة ويسعى إلى تعويض تعثره المتكرر وتفريطه في النقاط بسهولة والبدء برحلة الصحوة، كما يبحث عن تحسين وضعه وموقفه والتقدم إلى الأمام والاقتراب من المنافسة على المراكز المتقدمة في الدوري، ويدرك الأهلي أن فوزه اليوم سيجعله في موقع جيد نسبياً حتى يستطيع تحسين موقعه في القادم من الجولات، كما أنه يملك لقاء مؤجلا.
فيما يخوض الحزم اللقاء وهو في المركز الثامن برصيد 11 نقطة بعد فوزه في الجولة الماضية على الطائي، ويسعى لتأكيد تفوقه على الأهلي ومواصلة حصد النقاط والتقدم إلى الأمام وتحقيق موقع جيد والبقاء في منطقة الأمان وبالقرب من مراكز المقدمة.
الوحدة × القادسية
وعلى ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع بمكة المكرمة يلتقي الوحدة القادسية في مواجهة هامة للغاية يبحث كل فريق من خلالها عن التقدم إلى الأمام.
فالوحدة يدخل اللقاء وهو في المركز السابع برصيد 12 نقطة بعدما حقق فوزا مهماً في الجولة الماضية على حساب نجران، ويسعى إلى مواصلة الصحوة وتأكيد العودة إلى الانتصارات، والعودة إلى مواصلة تواجده في المنافسة وجمع أكبر عدد من النقاط.
أما القادسية فيخوض اللقاء وهو في المركز الثاني عشر والأخير بنقطتين بعدما خرج بالتعادل أمام الأهلي في الجولة الماضية، ولم يكن أداءه مقنعاً إطلاقاً ويسعى إلى تحسين الصورة وتحسين وضعه مبكراً وتدارك وضعه قبل أن يقع في ما وقع فيه الموسم الماضي، وإلا فانه سيكون في وضع لا يحسد عليه.