المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إقرار المصافحة بين اللاعبين عقب انتهاء المباريات بالدوري الإيطالي


كمال السيد
5/12/2007, 05:58 PM
روما/ أعلنت رابطة أندية الدوري الإيطالي لكرة القدم، أن المصافحة بين اللاعبين عقب المباريات ستصير عرفاً في الاستادات بعد المبادرة التي قدمها نادي فيورنتينا مطلع هذا الأسبوع.
ونقلت تقارير صحفية عن أنطونيو ماتاريسي رئيس رابطة أندية الدوري الإيطالي قوله إنه عند استئناف منافسات الدوري في يناير المقبل بعد الإجازة الشتوية سيقوم الاتحاد بفرض قوانين كي تعرف جميع الأندية ما يفترض بها أن تفعل.
وأضاف ماتاريسي لقد أعجبنا للغاية بالمبادرة التي حدثت من قبل فيورنتينا بعد مباراته أمام الإنتر، وجاءت مبادرة فيورنتينا بمثابة خطوة لمكافحة الشغب في استادات كرة القدم الإيطالية حيث عوقب مشجعون من عدة أندية بالحرمان من دخول الاستادات بعد أحداث العنف التي نشبت خلال نوفمبر الماضي والتي شهدت مقتل أحد المشجعين بعيار ناري أطلقه رجل شرطة.
وتردد أن فيورنتينا كان يعتزم قبل المباراة تحية الفريق المنافس وقد قدم تلك المبادرة بعد هزيمته أمام إنتر ميلان صفر-2، رغم أن ذلك غير مصرح به من قبل رابطة أندية الدوري.
وقوبلت مبادرة فيورنتينا بترحيب واسع حيث قال خافيير زانيتي قائد فريق إنتر ميلان وفرانشيسكو توتي قائد فريق روما إنهما يعتزمان تكرار ذلك عندما يلتقي إنتر ميلان على أرضه أمام لاتسيو وروما مع ضيفه كالياري.

علاء غنيم
6/12/2007, 01:17 AM
http://www.falntyna.com/img/data/media/11/1137114121_3.gif

http://img137.imageshack.us/img137/6628/answershn0.gif