المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقارير: إنجلترا تفاوض مورينيو لتدريب منتخبها الأول


كمال السيد
4/12/2007, 06:38 PM
لندن/ ازدادت فرص البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لتشيلسي الإنجليزي في تولي مسؤولية تدريب المنتخب الإنجليزي خلفا لستيف ماكلارين الذي تمت إقالته عقب الفشل في التأهل ليورو 2008.
وذكرت تقارير صحفية، أن مورينيو أعد خطة لإخراج الكرة الإنجليزية من كبوتها، وذلك بعد ظهور توقعات تشير إلى أن الاتحاد الإنجليزي سيدخل المفاوضات مع المدرب البرتغالي بشكل رسمي خلال الأسبوع الجاري.
وأوضح مورينيو أن أي مفاوضات رسمية يجب أن تكون من خلال وكيل أعماله، مشددا على ضرورة بدء هذه المفاوضات قبل نهاية العام الجاري، خصوصا وأن البرتغالي قرر السفر في إجازة عائلية قبل أعياد الكريسماس، وذلك قبل أن يعود مجددا لعالم التدريب في كرة القدم.
وكان مورينيو قد تلقى عروضا غير رسمية لتدريب إنجلترا، وكانت أبرزها من قائد الفريق جون تيري الذي لعب تحت قيادته وقت توليه تدريب ناديه تشيلسي، بالإضافة إلى وجود شغف كبير بين الإنجليز في قبول مورينيو تلك المهمة.
وظهرت تقارير تشير إلى أن ميلان الإيطالي حامل لقب دوري الأبطال الأوروبي عرض على مورينيو تدريب الفريق، وخصوصا مع النتائج السلبية التي يحققها الفريق في المسابقة المحلية إلا أن البرتغالي رفض هذا العرض.
ونفى المستشار الإعلامي لمدرب تشيلسي السابق حدوث مفاوضات مع ميلان، مؤكدا عدم تلقي أي عرض لتدريب أحد الأندية، وأن كافة التقارير التي توضح أن مورينيو ينتظر عرضا لتدريب ناد ما ليست سوى مجرد أكاذيب، خصوصا وأن وكيل أعماله لم يدخل في مفاوضات حقيقية، ولكن في حالة تقدم الاتحاد الإنجليزي بعرض رسمي وقتها سيقرر البرتغالي مستقبله.

علاء غنيم
4/12/2007, 06:39 PM
http://www.falntyna.com/img/data/media/11/1137114121_3.gif

http://img137.imageshack.us/img137/6628/answershn0.gif