المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قناص الهلال والأخضر وآسيا: الجائزة فخر للعرب جميعا


كمال السيد
29/11/2007, 06:01 PM
الرياض-سيدني/ أجرى الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، اتصالا هاتفيا بقائد المنتخب السعودي ولاعب نادي الهلال ياسر القحطاني، هنأ خلاله اللاعب بالفوز بلقب أفضل لاعب آسيوي لعام 2007م والذي أعلن في احتفال الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أمس.
وأشاد الأمير نواف بما قدمه القحطاني من مجهودات لمنتخب بلاده ولناديه عبر مسيرة حافلة بالمتميزة قدمها بجانب زملائه في المنتخب وفي النادي وأسهمت في العديد من الإنجازات المشرفة لرياضة كرة القدم السعودية، مثنيا على ما يتمتع به اللاعب من روح رياضية عالية ومستوى فني متميز.
كما هنأ الأمير نواف في اتصال مماثل الحكم الدولي المساعد محمد الغامدي بحصوله على جائزة أفضل حكم آسيوي مساعد.
من جهة ثانية، وفي أول تعليق له بعد اعتلائه عرش لاعبي أكبر قارات العالم, قال القحطاني إنه يحمد الله أولا على ما تحقق بفوزه بالجائزة، معتبرا في الوقت ذاته أن الجائزة فوز وتشريف, ويكفي اللاعب أن يكون من بين الثلاثة المرشحين وهذا بحد ذاته إنجاز.
وقال القحطاني إن الفائز الأكبر في هذه الجائزة هم العرب بشكل عام, مبينا بأن اعتلاء ثلاثة عرب لعرش القارة هو أكبر دليل على هيمنة الفن الكروي العربي على القارة الصفراء، مضيفا سواء فزت أنا أو نشأت أو يونس فهذا كله نصر لنا جميعا.
وحول اللحظات الأصعب قبل إعلان فوزه قال القحطاني طبيعي أن أكون مرتبكا, فالاتحاد الآسيوي ربما نجح للمرة الأولى في إخفاء النتائج حتى اللحظات الأخيرة ثم فاجأنا بها, لقد عشت في لحظات عصيبة أنا وزملائي نشأت ويونس.
واختتم القحطاني تصريحه بالحديث حول احترافه الخارجي، وقال بأنه يعيش حاليا في نادٍ هو ثروة لكل لاعب يلعب فيه، رغم ذلك إلا أنني أرى بأن الاحتراف الخارجي مكسب للاعب السعودي وللنادي وللمنتخب أيضا, وأعتقد أن نادي الهلال لن يتوقف على وجودي أو رحيلي، لدي عدة عروض أوروبية لكنني لم أرد على أي منها حتى الآن, ربما سأجلس مع مدير أعمالي في الأيام المقبلة لدراسة أهمها ثم سأقرر البقاء في الهلال أو الرحيل لأوروبا.

عادل علاء
30/11/2007, 01:01 AM
مشكوووووووووووووووووووووووووووور