المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رئيس الهلال: فوز الاتفاق غير شرعي وغير أخلاقي


كمال السيد
29/11/2007, 06:01 PM
الرياض/ اعتبر رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل الفوز الذي حققه الاتفاق على فريقه مساء أمس غير شرعي ويفتقد لأي نوع من أنواع الأخلاق والروح الرياضية على حد تعبيره.
وقال الاتفاق فريق كبير ويستحق الفوز وهو فريق مؤهل للبطولات لكن فوزه البارحة خال من الأخلاق، اللاعب فهد المفرج كان ساقطاً على الأرض بين الموت والحياة وإذا كان الحكم سيئاً ولا يحسن التعامل في مثل هذه المباريات فقد كنا نتوقع ونتأمل من أخوتنا في الاتفاق أن يوقفوا الكرة لأن أمامهم حالة طارئة.
وأضاف لو خسرنا بـ 3 أهداف أو 4 لتقبلنا ذلك لكن خسارة الأمس لن نتقبلها ولن نعترف بها لأنها بدون روح رياضية لكن عزاءنا الوحيد هو أن فريقاً سعودياً سيلعب النهائي، وقال أبداً لن نحمل أحداً وخصوصاً المدرب مسؤولية الخسارة، لأن الجود من الموجود فكما شاهدتهم غاب أكثر من نصف عناصر الفريق لأسباب مختلفة، ونقص بهذا الحجم يؤثر حتى على الاستقرار، الحكم يتحمل الكثير فقد أفسد المباراة بقراراته واحتسب هدفاً غير شرعي.
على صعيد آخر، أتم الهلال أمس اتفاقه مع اللاعب الجزائري رفيق صايفي مهاجم فريق لوريان الفرنسي واستخرجوا تأشيرات الدخول إلى السعودية والتي ينتظر أن يصل إليها غداً الخميس تمهيداً لتوقيع عقد رسمي معه ينضم بموجبه إلى قائمة محترفي الفريق الكروي الأول فيما تبقى من منافسات الموسم الكروي الحالي بديلاً للاعب الوسط البرازيلي برونو أقنيللو مع إمكانية استمراره موسماً آخر.
وفي الوقت ذاته تأكد استمرار المدافع البرازيلي مارسيليو تفاريس مع الفريق الأزرق إلى نهاية الموسم بعد أن حصل الهلال أخيراً على موافقة ناديه كروزيرو البرازيلي.

عادل علاء
30/11/2007, 01:01 AM
مشكوووووووووووووووووووووووووووور