المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رونالدو داخل تشكيلة ميلان للقاء كالياري في الدوري الإيطالي


كمال السيد
24/11/2007, 05:18 PM
روما/ تتجه الأنظار إلى مباراة ميلان ومضيفه كالياري غدا الأحد في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي، ورغم أن ميلان يحتل المركز الحادي عشر، فيما يقف كالياري في المركز السابع عشر، فان أهمية المباراة تكمن في إمكان عودة نجم الأول البرازيلي رونالدو إلى الملاعب عبر تسجيل مشاركته الأولى هذا الموسم.
وكشف مدرب الفريق اللومباردي كارلو انشيلوتي أن رونالدو سيكون ضمن تشكيلته التي ستخوض الرحلة إلى كالياري، وذلك في ظل حاجة الفريق إلى خدماته للارتقاء على لائحة الترتيب بعد بداية مخيبة في الموسم الجديد وخصوصا في المباريات على أرضه.
يذكر أن رونالدو سجل 7 أهداف في 14 مباراة خاضها مع ميلان الموسم الماضي منذ قدومه إليه من ريال مدريد في فترة الانتقالات الشتوية.
ويلعب انتر ميلان حامل اللقب والمتصدر أمام ضيفه اتالانتا السادس، ويسعى فيورنتينا الثاني بفارق نقطتين إلى استعادة توازنه عندما يقابل مضيفه ريجينا الثامن عشر.
أما يوفنتوس الثالث بفارق ثلاث نقاط فهو يستضيف باليرمو السابع على الملعب الأولمبي في تورينو، وبدوره، يلعب روما الرابع في ضيافة جنوى الثاني عشر، وقد يغيب عنه مجددا القائد فرانشيسكو توتي الذي لم يخض أي مباراة منذ شهر بسبب إصابة في الكاحل.
وفي المباريات الأخرى، يلعب اودينيزي مع سيينا، ونابولي مع كاتانيا، وليفورنو مع سمبدوريا، ولاتسيو مع بارما، وامبولي مع تورينو.

عادل علاء
24/11/2007, 11:59 PM
تسلم ايديك يا غالى

بارك الله فيك