المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ريال مدريد وبرشلونة يلاقيان مورسيا وريكرياتيفو في الدوري الأسباني


كمال السيد
24/11/2007, 05:15 PM
مدريد/ يحل ريال مدريد حامل اللقب ومتصدر لائحة الترتيب ضيفا على مورسيا الثالث عشر اليوم السبت في المرحلة الثالثة عشرة من بطولة أسبانيا.
ورغم تصدره للترتيب العام وحصده 28 نقطة في 12 مباراة، فان أداء ريال لم يكن مقنعا على الإطلاق، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة هدافه الهولندي رود فان نيستلروي في المباراة، إثر عودته مصابا من مشاركته مع منتخب بلاده، وقد يحل مكانه الأرجنتيني خافيير سافيولا أو مواطنه غونزالو هيغوين، فيما قد يسجل الهولندي الآخر اريين روبن عودته إلى التشكيلة الأساسية مستفيدا من التعب الذي يعانيه البرازيلي روبينيو العائد من رحلة طويلة من أميركا الجنوبية.
وعلى ملعبه، سيكون برشلونة الجريح مطالبا باستعادة المركز الثاني عندما يستضيف ريكرياتيفو الثامن عشر، ويتخلف الفريق الكاتالوني في المركز الثالث بفارق 4 نقاط عن ريال، وهو كان قد لقي سقوطا مريعا أمام مضيفه خيتافي بهدفين نظيفين، ما آثار موجة من الانتقادات وخصوصا على مدربه الهولندي فرانك رايكارد الذي قد يعود إلى اعتماد تشكيلة قوامها 4-4-2، الأمر الذي يعني استبعاد أحد نجومه الثلاثة الفرنسي تييري هنري أو الأرجنتيني ليونيل ميسي أو البرازيلي رونالدينيو.
أما فياريال الثاني ومفاجأة الموسم فهو يستضيف الميريا السادس عشر غدا الأحد، ويتخلف فريق المدرب التشيلي مانويل بيليغريني بفارق نقطة واحدة فقط عن ريال مدريد، محققا 9 انتصارات في 12 مباراة.
ويأمل مدرب فالنسيا الجديد الهولندي رونالد كومان مواصلة فريقه مستواه التصاعدي عندما يحل على راسينغ سانتاندر.
وفي المباريات الأخرى، يلعب اشبيلية مع مايوركا، واوساسونا مع اسبانيول، وليفانتي مع بيتيس، واتلتيك بيلباو مع ديبورتيفو كورونا، واتلتيكو مدريد مع بلد الوليد، وسرقسطة مع خيتافي.

agez
24/11/2007, 08:57 PM
نقل رائع للاخبار الرياضية

مجهود مميز

بدر56
24/11/2007, 09:04 PM
مشكوووووووووووووووووووووور

عادل علاء
25/11/2007, 12:10 AM
مشكوووووووووووووووووور حبيبى

بارك الله فيك