المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مباريات سهلة لأندية القمة في الدوري الإنجليزي


كمال السيد
24/11/2007, 05:14 PM
لندن/ يخوض ارسنال متصدر لائحة الترتيب العام بالدوري الإنجليزي الممتاز، مواجهة سهلة أمام ضيفه ويغان التاسع عشر ما قبل الأخير اليوم السبت على "إستاد الإمارات"، في المرحلة الرابعة عشرة من البطولة.
ورغم سهولة المباراة إلا أن ارسنال الذي يتربع على عرش الترتيب العام بفارق الأهداف عن غريمه مانشستر يونايتد لكن مع مباراة أقل، قد يواجه مشكلة في اللقاء بسبب معاناة عدد من أبرز لاعبيه من الإصابة أو الإرهاق، وهم بحسب مدرب الفريق ارسين فينغر، البيلاروسي الكسندر هليب والفرنسيان ماتيو فلاميني وابو ديابي والبرازيلي جيلبرتو سيلفا، لذا لن يكون مفاجئا غياب هؤلاء عن اللقاء أمام ويغان.
كما سيفتقد خط وسط الفريق اللندني إلى محركه الأسباني سيسك فابريغاس بسبب الإيقاف، مع احتمال عودة المدافع السويسري فيليب سانديروس مقابل استمرار غياب الهولندي روبن فان بيرسي.
من جهته، يتطلع مانشستر يونايتد حامل اللقب إلى استغلال أي تعثر لارسنال للقبض على الصدارة، وذلك عندما يحل على بولتون الثامن عشر، وعلى غرار ارسنال يعاني لاعبو مانشستر الذين مثلوا منتخباتهم مؤخرا من الإرهاق وعلى رأسهم الهداف الأرجنتيني كارلوس تيفيز، وهذا ما قد يسبب مشكلة لمدرب الفريق اليكس فيرغوسون الذي يغيب عن تشكيلته المهاجم الآخر واين روني، ما يترك احتمال إشراك الفرنسي لويس ساها مفتوحا على مصراعيه.
ويحل تشلسي الرابع ضيفا على دربي كاونتي الأخير، في مباراة قد تكون مناسبة لوصيف الموسم الماضي من أجل البقاء على مقربة من ثنائي الصدارة والعودة إلى سكة الانتصارات اثر تعادله مع ايفرتون 1-1 في المرحلة الماضية.
وفي المباريات الأخرى، يلعب نيوكاسل مع ليفربول، وميدلزبره مع استون فيلا، ومانشستر سيتي مع ريدينغ، وايفرتون مع سندرلاند، وبرمنغهام مع بورتسموث، ووست هام مع توتنهام، وفولهام مع بلاكبيرن.

عادل علاء
24/11/2007, 11:58 PM
تسلم ايديك يا غالى

بارك الله فيك