المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي السعودي يستضيف مسابقة أبطال الكؤوس الخليجية بكرة اليد


كمال السيد
24/11/2007, 04:35 PM
جدة/ تجري اللجنة التنظيمية لكرة اليد لدول مجلس التعاون الخليجي قرعة البطولة الثامنة والعشرين للأندية أبطال الكؤوس في الحادي عشر من شهر يناير المقبل في مقر النادي الأهلي السعودي بجدة مستضيف البطولة، التي تحدد موعدها خلال الفترة من الثالث عشر إلى الثالث والعشرين من مارس القادم.
وذكرت تقارير صحفية، أن ثمانية فرق سوف تشارك في البطولة وهي الأهلي والوحدة السعوديان، والأهلي والنجمة البحرينيان، والأهلي ، والسالمية الكويتي، والوصل الإماراتي، ومسقط العماني، حيث يقر نظام البطولة مشاركة فريقين من البلد المستضيف، وكذلك من بلد حامل اللقب.
وسيتم تقسيم الفرق على مجموعتين يترأس الأهلي السعودي إحداها والأهلي البحريني حامل اللقب المجموعة الأخرى ،على ألا يتواجه فريقان من بلد واحد في الأدوار التمهيدية.
ويحق لكل فريق المشاركة بثلاثة لاعبين محترفين أحدهم معار من البلد الذي ينتمي إليه النادي والثاني محترف من دول الخليج، والثالث محترف أجنبي، على أن يتم تسجيل لاعبين أثنين فقط في كشف المباراة.
وقررت اللجنة التنظيمية إقامة دورة صقل للحكام الخليجيين على هامش البطولة حيث سيحاضر فيها عدد من الحكام الدوليين المعتمدين من الاتحاد الدولي للعبة.

عادل علاء
30/11/2007, 12:52 AM
مشكوووووووووووووووووووووووووووور