المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأمير نواف يشيد بإنجازات الفرق السعودية في البطولة العربية حتى الآن


كمال السيد
17/11/2007, 09:42 PM
القاهرة/ هنأ الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز رئيس بعثة المملكة للدورة الرياضية العربية الحادية عشره التي تجرى فعالياتها حاليا في مصر، منتخبات المملكة للفروسية والسباحة والسهام على ما حققوه أمس من ميداليات في منافسات الدورة ومنتخب كرة اليد بفوزه على نظيره المغربي .
وأعرب الأمير نواف عن سعادته بتلك الإنجازات وخاصة الإنجاز الذي حققه فرسان المنتخب السعودي المتمثل بحصولهم على الميدالية الذهبية في مسابقة الفرق بعد ثلاث جولات كان أداء الفرسان فيها متميزا استحقوا فيها المركز الأول وبفارق أكثر من 22 نقطه عن المنتخب المصري صاحب المركز الثاني، مهنئا الفرسان على ما قدموه من مستوى فني عالي يعكس إعدادهم الجيد وعزيمتهم على تحقيق الميداليات في مسابقة الفردي التي ستختتم غدا الخميس.
كما هنأ الأمير نواف رامي السهام تركي الدربي على تحقيقه الميدالية الفضية، والسباح السعودي يوسف اليوسف لتحقيقه الميدالية البرونزية في مسابقة 200م ظهر.
وبين أن فوز المنتخب السعودي لكرة اليد على نظيره المنتخب المغربي بنتيجة 30 / 20 وهو الفوز الثاني على التوالي في مشواره في الدورة، مؤكدا أنه سيكون دافعا قويا لمنتخب اليد على تحقيق إحدى ميداليات الدورة.
على صعيد آخر، حضر الأمير نواف ورئيس اللجنة الأولمبية الدولية جاك روج حفل العشاء الذي أقامه رئيس اللجنة الأولمبية المصرية منير ثابت بمنزله أمس، وحضره عددا من أعضاء اللجنة الأولمبية الدولية العرب وعددا من الشخصيات الرياضية الدولية والعربية.