المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النصر يقترب من ضم عبده حكمي وعلاء الكويكبي


كمال السيد
29/10/2007, 09:26 AM
الرياض/ اقترب نادي النصر من ضم عبده حكمي لاعب وسط القادسية الذي ينتهي عقده مع ناديه الشهر المقبل، فيما تدور مفاوضات مع الوحدة للظفر بخدمات المهاجم علاء الكويكبي، حيث يتوقع أن تزداد سخونة هذه المفاوضات في حال خروج الوحدة من البطولة دوري أبطال العرب، حيث تضاءلت آماله بعد نجاح وفاق سطيف الجزائري في خطف نقطة من لقاء الذهاب الذي أقيم في مكة المكرمة.
ورجحت التقارير أن يكون بديل الكويكبي في الوحدة عبد الرحمن البيشي مهاجم النصر، أما في الدفاع فيبرز إبراهيم مدخلي مدافع الرياض الذي قدم مردودا جيدا في تدريبات النصر أخيرا، وبات تسجيله وشيكا في كشوف النصر بعد أن أوصى الهولندي فوكي بوي مدرب الفريق، بسرعة ضمه للفريق.
يذكر أن اللجنة الرباعية لنادي النصر المخولة باختيار اللاعبين المحليين والأجانب لفريقهم الأول لكرة القدم، تعكف حاليا على دراسة بعض ملفات اللاعبين المحليين والأجانب للتعاقد معهم بنظام الإعارة لمشاركة الفريق خلال الفترة المتبقية من منافسات الموسم، لكنها لم تستقر بعد على لاعب أجنبي محدد.
من جهة أخرى، عادت تدريبات النصر استعداداً للقاء غريمه الهلال بعد توقف يومين منح خلاله اللاعبون راحة، حيث وضع الجهاز الفني برنامجا إعداديا للفريق يتمثل في تدريبات صباحية ومسائية إلى جانب خوض لقاء ودي نهاية الأسبوع الجاري.
يذكر أن النصر سيلعب أمام الهلال مكتملا بعد عودة فهد الزهراني، ومحمد شريفي من الوقف، ومشاركة المصابين البرازيلي إيلتون خوزيه، وعبد الله الموسى.