المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال أمام اختبار الحزم والشباب في قمة مع الاتفاق


كمال السيد
29/10/2007, 08:22 AM
الرياض/ تختتم اليوم مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري السعودي الممتاز بثلاث مواجهات تجمع الهلال مع الحزم في الرياض، والاتفاق مع الشباب في الدمام، والوحدة مع الطائي في مكة المكرمة.
ويستضيف الهلال فريق الحزم في لقاء صعب جداً نظراً لقوة الهلال ومواقف الحزم القوية والثابتة أمام الهلال، ويدخل الهلال اللقاء وهو يحتل المرتبة الثامنة بست نقاط، بينما يدخل الحزم المباراة وهو يحتل المركز الخامس بثماني نقاط.
ويحل الشباب ضيفاً ثقيلاً على فريق الاتفاق في لقاء مرتقب وقوي، ويدخل الاتفاق وهو يسعى جاهداً لتعويض خسارته الماضية أمام الاتحاد والتي أفقدته المنافسة على الصدارة مؤقتاً حتى المركز الثاني ضاع بعد فوز الوطني على القادسية، ويحتل الاتفاق حالياً المرتبة الثالثة باثنتي عشر نقطة، وفي المقابل يدخل الشباب اللقاء وهو يحتل المركز السادس بثماني نقاط من ست مباريات.
وفي اللقاء الثالث، يستضيف فريق الوحدة بمكة المكرمة فريق الطائي في لقاء الجريحين اللذين يسعيان لتعديل أوضاعهما كل على حساب الآخر.
ويدخل الوحدة اللقاء وفي جعبته ست نقاط من خمس مباريات، وفي المقابل يدخل الطائي المباراة وهو في المركز الحادي عشر بثلاث نقاط من خمس مباريات.