المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيولي يعلق على تصرف الجماهير مع ياسين عدلي


NADJM
1/10/2023, 12:15 PM
https://img.kooora.com/?i=epa%2fsoccer%2f2023-09%2f2023-09-30%2f2023-09-30-10892658_epa.jpg








أصر ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان، على أن فريقه حقق فوزا مستحقا على لاتسيو 2-0، بالجولة السابعة من الدوري الإيطالي، السبت.

وقال بيولي في تصريحاته لشبكة DAZN: "لقد حضرنا أنفسنا لمحاولة اقتحام المساحات بشكل أكبر حتى لا نضيع الوقت في التمرير بالوسط".

وأضاف: "حاولنا الضغط عدة مرات بالشوط الأول وتركنا المجال مفتوحا أمام المرتدات، وبعد الاستراحة كنا أكثر تماسكا ونشاطا وجوعا وتصميما، هذه علامة رائعة".

وحول أداء ياسين عدلي والتصفيق الحار له من قبل الجماهير، علق بيولي: "كانت هذه أول مباراة له في سان سيرو، لقد كان جريئا للغاية".

وأوضح: "أعتقد أنه لم يجد الموقف المناسب أحيانا وربما لم نمنحه نحن التوقيت المناسب للعب، لقد تحسن كثيرا والآن أصبح واحدا من اللاعبين الـ20 الذين نعتبرهم الخيار الأول في ميلان، وعليه الاستمرار على ذلك".

وعن إصابة لوفتوس تشيك، قال: "أمر محزن أن نفقد روبن، لقد شعر بألم في منطقة الفخذ ونأمل ألا يكون الأمر خطيرا، لسوء الحظ الإصابات تأتي عندما يكون اللاعبون في حالة جيدة".

وتعليقا على المواجهة القادمة أمام بوروسيا دورتموند بدوري الأبطال، قال: "لقد أظهرنا مرة أخرى اليوم أن التشكيل الأساسي مهم لكن وجود شخص بديل يمكنه إحداث الفارق أمر بالغ الأهمية".

وزاد: "دورتموند عانى ضد باريس، لكن مبارياتهم الأخيرة بالدوري الألماني لعبوا بطاقة كبيرة".

وبيّن: "إنهم يتميزون بالجودة البدنية المعتادة عن الكرة الألمانية مع مهاجمين مميزين، المباراة لن تكون حاسمة في التأهل لكنها مهمة بالتأكيد".

واشتكى أليجري مدرب يوفنتوس، من أن بيولي قال إن بيانكونيري هو المرشح للفوز بالدوري الإيطالي نظرا لأنه لا يشارك ببطولات أوروبا.

ورد بيولي: "لم أقل أبدًا إن الأمر مؤكد حسابيا، لكن يوفنتوس يملك ميزة عدم المشاركة بالبطولات الأوروبية وهذا أمر مؤكد، وبعد أن قلت ذلك، أتمنى ألا يفوز يوفي".

خضر الدبيات
1/10/2023, 02:05 PM
الف شكرا لك أخي الكريم

۩◄عبد العزيز شلبى►۩
1/10/2023, 03:00 PM
بــــــــــ الله فيك ـــــــــارك
وجزاك الله كل خير