المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جوندوجان: لا أخشى مبابي.. وسعيد بتجنب صراع ميسي وهالاند

NADJM
25/7/2023, 12:31 PM
https://img.kooora.com/?i=afp%2f20230719%2f20230719-afp_33pf46z_afp.jpg

تحدث الألماني إلكاي جوندوجان لاعب برشلونة الجديد، عن رؤيته للمنافسة في الليجا مع ريال مدريد.

وقال جوندوجان في حوار أجراه مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "الكرة الذهبية؟ أعتقد أن السباق بين ليونيل ميسي وإيرلينج هالاند، لا أرى أي شخص آخر يقترب منهما، لقد قدم كلاهما موسمًا رائعًا، وفازا بالألقاب، أنا سعيد لأنني لست من يقرر، لكني أعتقد أن كلاهما يستحق الفوز".

وسئل اللاعب الألماني "هل ريال مدريد المنافس الوحيد لبرشلونة على الليجا؟"، فرد: "على الورق ربما يكون المنافس الأكبر".

وأضاف: "من واقع خبرتي، حتى الفرق التي تعتبر أصغر يمكن أن تكون خطيرة للغاية وتؤذيك، لقد تحدثت مع زملائي في الفريق عن بعض المباريات الصعبة خارج الملعب، أعتقد أنه سيكون هناك المزيد من المتنافسين على اللقب، وسيكون الدوري مثيرًا بالتأكيد".

وأجاب على سؤال "ما هو أسوأ ملعب قد تذهب إليه حسبما قيل لك؟" بالقول: "أخبروني أنهم عانوا دائمًا في ملعب سيلتا فيجو مؤخرا، إنها مباراة صعبة، وكذلك رايو فايكانو.. ملعب صغير ومكثف للغاية".

وتابع: "بصراحة لا أخشى تعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابي.. لا يجب أن نقلق، وجود اللاعبين الأفضل في الليجا سيكون أكثر جاذبية وإثارة".

واختتم: "أحب التنافس مع الأفضل في العالم، بالطبع سيكون لدى ريال مدريد فريق قوي، لكنهم كذلك كل عام، لقد لعبت ضدهم عدة سنوات في دوري أبطال أوروبا، لذلك أنا معتاد على ذلك، من الممتع اللعب منافسة أفضل الفرق".

خضر الدبيات
26/7/2023, 12:16 AM
مشكور أخي العزيز