المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السرية عنوان الاستعدادات لدربي جدة


كمال السيد
24/10/2007, 09:05 AM
جدة/ فرضت السرية التامة على تدريبات الأهلي والاتحاد استعدادا للقاء الديربي، ومنعت الجماهير من متابعة نجوم الفريقين تخوفا من كشف التشكيلة النهائية والخطط التكتيكية التي وضعت من قبل مدرب الأهلي نيبوشا والاتحاد سليم خليلهوفيتش.
ورغم المنع الجماهيري أنهت رابطتا الأهلي والاتحاد الاستعداد لمؤازرة الفريقين بمثالية بعيدا عن التشنج من خلال ترديد الأهازيج الحماسية التي تسهم في رفع الروح المعنوية للاعبين.
في الأهلي جدد الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز عضو شرف النادي البارز دعمه السخي لناديه، وذلك بتقديمه مبلغا ماليا قدره مليون ريال للإدارة ليتسنى لها تغطية النفقات المادية جراء التعاقدات مع مدرب الفريق الكروي الأول واللاعبين الأجانب لإعداد فريق كرة القدم الأول الإعداد الأمثل والملائم للمرحلة القادمة الهامة في مسيرة الفريق.
وفي إطار التحفيز المعنوي لمواجهة القمة المنتظرة عقد رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد منصور البلوي اجتماعا باللاعبين قبل بدء مران الأمس، حث اللاعبين فيه على بذل المزيد من العطاءات الفنية وتقديم المستوى الذي يرضي آمال وتطلعات الجماهير الاتحادية المقرون بتحقيق النتيجة الإيجابية ومواصلة الصدارة، وقد وعد البلوي اللاعبين بصرف راتب شهر تحفيزا للاعبين.
وقد واصل لاعبو الاتحاد تدريباتهم وسط معنويات مرتفعة، وقد أبدى اللاعبون تفاؤلهم بالفوز والاستمرار في صدارة الدوري وشهدت تدريبات الفريق حضور رئيس النادي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة واشتملت على الجوانب اللياقية ومن ثم عمد إلى إجراء مناورة اظهر خلالها اللاعبون جاهزية تامة.

محمد مناع
24/10/2007, 10:50 AM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور ياباشا