المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مالك معاذ يقود الأهلي للفوز الثاني


كمال السيد
20/10/2007, 09:23 AM
حائل/ قاد اللاعب الدولي مالك معاذ فريقه الأهلي لتحقيق الفوز الثاني له في الدوري السعودي لكرة القدم على حساب مضيفه فريق الطائي بهدفين دون مقابل، وذلك في المباراة التي جرت مساء الجمعة على ملعب التعليم بحائل ضمن مباريات الجولة الـ 7 والتي شهدت فوز الوطني على نجران بهدف دون مقابل.
سجل مالك معاذ هدفي المباراة (2و12) من الشوط الأول.
بهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلي إلى 6 نقاط في المركز العاشر مع العلم انه لعب 5 مباريات فقط، أما فريق الطائي فظل على رصيده السابق 3 نقاط في المركز الـ 11 وماقبل الأخير.
دخل الأهلي المباراة بطريقة 4-5-1 وذلك للغياب الكبير في خط الدفاع حيث غاب التونسي خالد بدره وحسين عبدالغني وجفين البيشي بداعي الإصابة بالإضافة إلى غياب محمد عيد والمهاجم عبدالإله هوساوي ومعتز الموسى وذلك بقرار من الاتحاد السعودي بعد مشاركتهم أمام فيتنام في التصفيات الأولمبية.
نجح الأهلي مع بداية المباراة في تسجيل هدف السبق بعد كسر مالك معاذ لمصيدة التسلل وواجه حارس الطائي وسدد الكرة على يمينه كهدف أول عند الدقيقة الثانية.
وبعد 10 دقائق ومن كسر ثاني لمصيدة التسلل يمرر أحمد درويش كرة عرضية سهلة لمالك معاذ الذي يودعها شباك الطائي كهدف ثاني.
بعد هذا الهدف تدخل مدرب الطائي وأجرى تبديله الأول حيث أدخل عبدالله الجنيدي وأخرج ماجد القحطاني ليعود فريق الطائي مع الوقت لجو المباراة في ظل تراخي فريق الأهلي وضمانهم المبكر للفوز مما ساعد فريق الطائي في تشكيل ضغط كبير على الدفاع الأهلاوي خاصة مع الدقائق الأخيرة من الشوط الأول.
في الشوط الثاني لعب الفريق الأهلاوي بتركيز أكثر ولم يجاري فريق الطائي في السرعة وذلك للاحتفاظ على النتيجة وعلى لاعبيه للمباراة القادمة التي ستكون أمام المتصدر جارهم فريق الاتحاد.
وفي مباراة أخرى واصل الحصان الأسود للبطولة فريق الوطني في تقديم عروضه المتميزة وفاز على مضيفه ورفيق دربه نجران بهدف دون مقابل سجله طلال عواجي عند الدقيقة العاشرة من الشوط الأول.
بفوز الوطني يرتفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد نجران عند 7 نقاط في المركز السابع.