المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد مهدد بالحرمان من تسجيل اللاعبين بسبب قضية القحطاني


كمال السيد
20/10/2007, 09:23 AM
الرياض/ هدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، بحرمان نادي الاتحاد من تسجيل أي لاعب خلال فترة التسجيل الثانية، وذلك عقب قبول الشكوى التي قدمها ضده إبراهيم موسى، وكيل أعمال اللاعب الدولي عبد الرحمن القحطاني، الذي انتقل بنظام الإعارة لمدة موسم واحد من الاتفاق للاتحاد.
وطالب الاتحاد السعودي النادي بتسديد مبلغ 700 ألف ريال لوكيل اللاعب، في حين يمكن للاتحاديين الاستئناف خلال مدة أقصاها 10 أيام.
ونقلت تقارير صحفية عن الأمين العام بالاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل العبد الهادي قوله إن الأندية السعودية، بوجه عام، حريصة كل الحرص على إعطاء كل ذي حق حقه، وأضاف أنا على ثقة تامة بأن نادي الاتحاد، أو غيره من الأندية، لا يمكنها هضم حقوق الآخرين.
وقال العبد الهادي خاطبنا الإدارة الاتفاقية، وأكدت لنا أن موسى وكيل أعمال اللاعب، وخاطبنا الاتحاد أيضاً الذي هو ملزم الآن بتسديد نسبة موسى البالغة 10% من الصفقة.
من جانبه أكد رئيس الاتحاد منصور البلوي أنه لا يوجد حقوق للآخرين عليهم في عملية انتقال القحطاني، وقال تفاوضت مع رئيس الاتفاق عبد العزيز الدوسري بطريقة مباشرة ودون وسطاء وكل الأطراف في القضية نالوا حقوقهم كاملة سواء النادي أو اللاعب.