المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال يضم مدافع الوحدة ماجد بلال


كمال السيد
18/10/2007, 05:24 PM
الرياض/ أنهى الهلال تدريباته الفنية الإعدادية لمواجهة القادسية اليوم على ملعب الراكة بالخبر، وشهد التدريب تركيز المدرب الروماني كوزمين على بعض الجوانب الفنية التكتيكية التي سيفاجئ بها خصمه وشرح المدرب للاعبين نقاط القوة والضعف في فريق القادسية.
وكان الهلال قد وصل للمنطقة الشرقية وحظي باستقبال جماهيري كبير من اجل دعم الفريق معنويا.
من جهة أخرى أكد مصدر في الهلال بأن الإدارة تنتظر الرد من قبل نادي كرويزرو البرازيلي حول استمرار المدافع البرازيلي تفاريس حتى نهاية الموسم الحالي.
وكشف المصدر أن العرض لنادي كرويزرو مغر من الناحية المادية وبقاء تفاريس سيساهم في استقرار الفريق.
على صعيد آخر، اقترب مدافع الوحدة ماجد بلال من الانتقال لنادي الهلال بعد التقاء اللاعب بعضو شرف هلالي اتفق مع بلال على كافة الأمور المادية.
من جانبه رفض بلال التعليق حول انتقاله لكنه رحب بالعرض الهلالي وترك القرار لإدارة الوحدة، ووصف بلال المفاوضات معه بأنها تمت عن طريق عضو شرف هلالي، مشيرا إلى انه طلب منهم مخاطبة الإدارة.
من جهة ثانية وحيال انتقال المدافع أسامة هوساوي تدخل نادي الاتحاد وقدم عرضا جادا وقويا افضل من عرض الهلال للظفر بالهوساوي في الفترة الثانية لتسجيل اللاعبين التي تنطلق في الثالث والعشرين من شوال الحالي.
وأفاد مصدر مقرب من هوساوي بأن إدارة الوحدة ستتخذ القرار النهائي عقب انتهاء الفريق من مواجهة وفاق سطيف الجزائري عربيا الأسبوع القادم.