المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلزام البلوي بدفع 700 ألف ريال لوكيل أعمال القحطاني


كمال السيد
18/10/2007, 05:20 PM
الرياض/ ألزمت لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي بتسديد إبراهيم الموسى وكيل أعمال اللاعبين المعتمد "700" ألف ريال خلال عشرة أيام تمثل حصته البالغة عشرة في المائة من إعارة اللاعب الاتحادي الدولي عبد الرحمن القحطاني من نادي الاتفاق إلى نادي الاتحاد.
وأشارت لجنة الاحتراف إلى أنه يمكن للاتحاد استئناف القرار أمام رئيس الاتحاد السعودي القدم خلال عشرة أيام بدءا من السبت القادم.
وأكد وكيل أعمال اللاعبين إبراهيم الموسى أنه لن يفرط في حقه وأن لديه خطابا رسميا تلقاه من قبل لجنة الاحتراف يتضمن نص القرار.
وكشف الموسى بأن صفقة انتقال القحطاني للاتحاد حسب بنود التعاقد تعتبر على سبيل الإعارة وبمبلغ سبعة ملايين ريال، وأن الصفقة تمت عن طريقه كوكيل أعمال، وقال إنه ينتظر انتهاء موضوع القحطاني وسأطالب كذلك بحصة تعاقد الاتحاد مع المدرب البرازيلي خوزيه كندينو الذي غادر لبلاده.
على صعيد آخر، يضع مدرب الاتحاد سليم خليلهوفتش لمساته الفنية النهائية على التشكيل الذي سيخوض به لقاء غد أمام الاتفاق في جدة، وشهد تدريب الفريق المغلق أمس تركيز المدرب على الكرات العرضية واللعب عبر الأطراف من خلال انطلاقات محمد نور وعبد الرحمن القحطاني في الوسط.